بنمسيك- الدار البيضاء- الشرطة تلقي القبض على سارق هواتف يستغل ازدحام الرأس السنة

بنمسيك- الدار البيضاء- الشرطة تلقي القبض على سارق هواتف يستغل ازدحام الرأس السنة

تصوير عبد الرحيم باجوري- Ati Mag

القت فرقة الصقور وعناصر الدائرة الامنية 21 التابعة للمنطقة الامنية بن امسيك القبض على سارق الهواتف النقالة بالقرب من المستشفى الاقليمي بنمسيك في بداية حملاتها التمشيطية بمناسبة راس السنة وقد تم اقتياد المتهم رفقة الضحية الى 21

 

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد