المغرب- الأندية المغربية تنسحب من البطولتين العربية و الإفريقية لكرة اليد

المغرب- الأندية المغربية تنسحب من البطولتين العربية و الإفريقية لكرة اليد

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد الانسحاب من البطولة العربية لكرة اليد للأندية و كذلك الانسحاب من البطولة الإفريقية للأندية البطلة.

وكان من المقرر ان تقام البطولة العربية للأندية في تونس خلال الفترة من 17 وحتى 27 سبتمبر ، وكان من المقرر مشاركة نادي وداد سمارة المغربي ، فيما من المقرر أن تقام البطولة الإفريقية للأندية  في الفترة من 28 سبتمبر وحتى 10 أكتوبر وكان من المقرر أن يشارك فيها نادي رجاء أكادير المغربي.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد