المغرب- الأندية المغربية تنسحب من البطولتين العربية و الإفريقية لكرة اليد
أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد الانسحاب من البطولة العربية لكرة اليد للأندية و كذلك الانسحاب من البطولة الإفريقية للأندية البطلة.
وكان من المقرر ان تقام البطولة العربية للأندية في تونس خلال الفترة من 17 وحتى 27 سبتمبر ، وكان من المقرر مشاركة نادي وداد سمارة المغربي ، فيما من المقرر أن تقام البطولة الإفريقية للأندية في الفترة من 28 سبتمبر وحتى 10 أكتوبر وكان من المقرر أن يشارك فيها نادي رجاء أكادير المغربي.

Ati Sport