بسبب اقامتها في مراكش .. الجزائر تنسحب من البطولة الافريقية للجمباز
هلوسات العسكر الجزائري
بسبب اقامتها في مراكش .. الجزائر تنسحب من البطولة الافريقية للجمباز
Ati Sport
أعلن الاتحاد الجزائري للجمباز عدم مشاركته في البطولة الإفريقية للجمباز المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس 2024، والتي ستحتضنها مدينة مراكش خلال الفترة الممتدة من 30 أبريل إلى 7 ماي 2024.

وحسب نص المراسلة، فإن الاتحاد الجزائري برر عدم مشاركته، بسبب عدم موافقة وزارة الشباب والرياضة الجزائرية، على ملف مشاركته بالمغرب.
وكانت الجامعة الملكية المغربية للجمباز، قد تقدمت في وقت سابق بطلب لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، من أجل احتضان المدينة الحمراء لهذه التظاهرة الرياضية القارية بعد الحصول على التزكية من الاتحاد الافريقي واللجنة الوطنية الأولمبية، وتمت الموافقة على الطلب.

Ati Sport