بعد العودة إلى إسبانيا، إبراهيم دياز يوجه رسالة إلى المغاربة

بعد العودة إلى إسبانيا، إبراهيم دياز يوجه رسالة إلى المغاربة

Ati Sport

 

“انها البداية فقط والقادم أفضل”، هكذا عبر الدولي إبراهيم دياز للمغاربة، أيقونة ريال مدريد، برسالة كتبها بالفرنسية والانجليزية على صورة له بالألوان المغربية على  المنصة الاجتماعية (X) بعد عودته إلى إسبانيا  وانتهاء تجمع أسود الأطلس الذي كان جزءا منه للمرة الأولى بعد اختياره تمثيل المغرب

تجدر الإشارة إلى أن عناصر المنتخب الوطني سيجتمعون في يونيو المقبل للعب ضد زامبيا وجمهورية الكونغو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد