بونو .. سعيد بأول مشاركة لي في دوري أبطال آسيا

دوري ابطال اسيا

بونو .. سعيد بأول مشاركة لي في دوري أبطال آسيا

Ati Sport

قال ياسين بونو في المؤتمر الصحافي، الذي انعقد امس الاثنين على هامش لقاء الفريق الأوزبكي، “سعيد بمشاركتي للمرة الأولى مع الهلال في المسابقة الآسيوية وبوجودي في أوزبكستان”، وتابع “ندرك أهمية مواجهة الفريق الأوزبكي، نحن جاهزون، ونأمل في تحقيق الفوز”.

ويشار إلى ان فريق بونو “الهلال” يدخل اللقاء، وهو متصدر مجموعته بـ 10 نقاط مناصفة مع منافسه اليوم الثلاثاء.

https://arabtravelinvest

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد