بونو .. سعيد بأول مشاركة لي في دوري أبطال آسيا
Ati Sport
قال ياسين بونو في المؤتمر الصحافي، الذي انعقد امس الاثنين على هامش لقاء الفريق الأوزبكي، “سعيد بمشاركتي للمرة الأولى مع الهلال في المسابقة الآسيوية وبوجودي في أوزبكستان”، وتابع “ندرك أهمية مواجهة الفريق الأوزبكي، نحن جاهزون، ونأمل في تحقيق الفوز”.
ويشار إلى ان فريق بونو “الهلال” يدخل اللقاء، وهو متصدر مجموعته بـ 10 نقاط مناصفة مع منافسه اليوم الثلاثاء.

Ati Sport