رحيل الوزيرة السابقة سمية بنخلدون بعد صراع طويل مع المرض

رحيل الوزيرة السابقة سمية بنخلدون بعد صراع طويل مع المرض

توفيت صباح اليوم الأربعاء، الوزيرة السابقة والقيادية بحزب العدالة والتنمية، سمية بنخلدون العمراني عن عمر يناهز 60 سنة، وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وسبق لراحلة ان شغلت  منصب وزيرة منتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر في حكومة بنكيران الثانية إلى غاية 20 ماي 2015.

الجدير يالذكر أن بنخلدون من مواليد 1963، وهي زوجة الوزير السابق والرئيس الأسبق لجهة درعة تافيلالت الحبيب شوباني.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد