محكمة فاس تدين البوصيري بالسجن والغرامة وتبرئ عمدة المدينة
Ati Mag
أدانت محكمة الاستئناف بفاس، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، البرلماني الاتحادي عبد القادر البوصيري بـ 5 سنوات سجنا نافذا، وغرامة مالية قدرها 100000 درهم، بعد متابعته باختلاس وتبديد أموال عمومية، والارتشاء واستغلال النفوذ والتزوير في محرر رسمي واستعماله، وأخذ منفعة من مشروع يتولى إدارته.
وبرئت هيئة المحكمة عمدة فاس عبد السلام البقالي وكاتب مجلس جماعة فاس سفيان الإدريسي من التهم المنسوبة إليهما.
وتم الحكم على صاحب شركة ومقاول ب 3 سنوات سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 30000 لكل واحد منهما، كما أدان قاضي محكمة الاستئناف المنسق الإقليمي لحزب الاتحاد الدستوري سابقا بفاس بسنة واحدة في حدود 10 أشهر وغرامة مالية قدرها 10000 درهم.

Ati Sport