تصنيف دولي.. المغرب الثاني إفريقيا في الدراجات

تصنيف دولي.. المغرب الثاني إفريقيا في الدراجات

Ati Mag/ Map

حافظ المنتخب الوطني المغربي للدراجات على مركزه ال26 عالميا، وبات يحتل المركز الثاني إفريقيا، بعدما أزاح منتخب جنوب إفريقيا من هذا المركز الذي ظل يحتكره منذ مدة طويلة.

ففي آخر تصنيف للاتحاد الدولي للدراجات، نشره الثلاثاء 25 يوليوز 2023، على موقعه الرسمي، أصبح المنتخب المغربي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإفريقي “أفريكا تور” برصيد 1724 نقطة خلف منتخب إريتريا، الذي يتوفر على رصيد 3499.24 نقطة، ويحتل المركز ال19 عالميا والأول إفريقيا، فيما تراجع منتخب جنوب إفريقيا إلى المرتبة الثالثة إفريقيا (27 عالميا) وله في رصيده 1480.57 نقطة.

وعلى مستوى ترتيب الفرق القارية يأتي في المقدمة الفريق المغربي “سيدي علي أونلوك”، الذي يضم في صفوفه دراجين من جنسيات مختلفة ب 194 نقطة، يليه فريق “ماي ستارز” الرواندي (90 ن) ثم فريق “باي سيكاسال بيترو لواندا” الأنغولي (50ن).

وعلى مستوى الترتيب الفردي ل “أفريكا تور” يحتل الدراجان المغربيان أشرف الدغمي وعادل العرباوي على التوالي المركزين الرابع (535 ن) والسابع (390ن).

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد