afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

فرار البارون موكرو مافيا الملقب بـ”التاكسي” نحو المغرب قادما من إسبانيا حسب وسائل إعلام إسبانية

فرار البارون موكرو مافيا الملقب بـ”التاكسي” نحو المغرب قادما من إسبانيا حسب وسائل إعلام إسبانية

Ati MagEl Independiente

تتحدث العديد من وسائل الإعلام الإسبانية عن فرار عضو المافيا الخطير “موكرو مافيا” الملقب بـ “تاكسي”، وهو المغربي الهولندي كريم بويخرشان، أحد أخطر المجرمين في هولندا، وهو هارب الى المغرب وفقا لهاته المنابر الإعلامية بما في ذلك صحيفة الإندبندينتي.

تم إلقاء القبض على كريم بوياخرشان، الملقب بـ “تاكسي”، بتهمة قيادة شبكة لتهريب المخدرات تملك ما لا يقل عن 172 عقارًا في جنوب إسبانيا، ووضعه في الحبس الاحتياطي في 10 يناير في ماربيا، في اعتقال مدهش تحول بسرعة إلى فشل ذريع!

حدث كل شيء بعد أن منحت محكمة مقاطعة ملقا السراح المؤقت، خلافًا لقرار المدعي العام، لتاجر المخدرات الذي أرهب ملوك هولندا.

ومن قبيل الصدفة، كان ملك هولندا، ويليم ألكسندر، قد أرسل قبل أيام قليلة شكره الحار إلى ملوك إسبانيا على ترحيبهم بمدريد وتأمين ولية العهد الأميرة كاتارينا أماليا، التي تلقت تهديدات بالقتل من هذه الشبكة الإجرامية، مما اضطرها إلى الاختباء.

اليوم، البارون بويخرشان، تبخر تماما بعدما كان مقررا تسليمه لهولندا من قبل المحكمة الوطنية والمحكمة العليا الإسبانية، حيث تطالب به السلطات الهولندية بتهمة تهريب المخدرات، غير أنه حاليا في فرار ورغم أنه لا توجد أدلة على ذلك الا ان رجال الأمن يكثفون البحث في المغرب لان ما زال يتوفر على عائلة في هذا البلد الجار لاسبانيا.

وقالت وزارة الداخلية الإسبانية، في بيان لها مؤخرا، إنه تم حجز 172 عقار تابع لزعيم هاته العصابة، بما في ذلك عدة قصور في ماربيا تبلغ قيمتها أكثر من 50 مليون يورو، كما تم الحجز على 178 حسابا مصرفيا بإجمالي رصيد قدره ثلاثة ملايين يورو تم تجميدها

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد