بوزنيقة  تحتضن النسخة السابعة من “سكن اكسبو” لتسويق الخدمات العقارية

بوزنيقة  تحتضن النسخة السابعة من “سكن اكسبو” لتسويق الخدمات العقارية

Ati Mag

تحتضن مدينة بوزنيقة من 27 والى غاية 30 من الشهر الحالي النسخة السابعة من معرض العقار “Expo Sakan “،  ويعد المعرض منصة فريدة لعرض وتسويق المنتجات والخدمات العقارية والتوجهات المستجدة في القطاع بمختلف فروعه من الإنعاش العقاري ومواد البناء والتجهيزات والأثاث والديكور إلى الهندسة والاستشارة والتمويل والتأمين.

 كما يشكل المعرض فضاء يتيح عقد لقاءات أعمال ولقاءات تشبيك بين المؤسسات المختلفة فيما بينها وبين المؤسسات ومهنيي القطاع والعملاء.في المغرب

وينظم المعرض هاته السنة على مساحة بـ 5000 متر مربع بمشاركة أكثر من 70 عارضا من المنعشين العقاريين وشركات العقار ومؤسسات التمويل، الأبناك وشركات القروض، بالإضافة إلى شركات التأمين وعدد من المؤسسات العمومية والخاصة، الفاعلة في القطاع العقاري.

ويسعى المعرض في دورته السابعة، إلى تعزيز علاقات العملاء مع المؤسسات، وهو كذلك فرصة للاطلاع على أخر العروض المتوفرة، وسيكون المعرض مناسبة أيضا لتقديم وعرض المستجدات في القطاع، سواء فيما يتعلق بالتمويلات العقارية والمواكبة والاستشارة بما يستجيب لتطلعات العملاء والزائرين وانتظاراتهم.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد