المغرب_ الحكومة “لم نناقش امكانية تلقي الجرعة الرابعة من اللقاح ضد كوفيد-19”

قال مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة، إن الحكومة لم تناقش بعد إمكانية تلقي الجرعة الرابعة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

ودعا بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، خلال ندوة صحافية عقب اجتماع مجلس الحكومة الأسبوعي ، اليوم الخميس، المواطنين المغاربة إلى تلقي الجرعة الثالثة من اللقاح ضد كوفيد 19، مضيفا أن الحكومة “ليست لها أي نية في تعقيد الإجراءات الاحترازية” وذلك من أجل ضمان موسم صيفي ناجح.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد