ياسين لبحيري يشكر المتفاعلين مع إنقاذه للاعب الزمالك عماد دونغا
ويرد على بلاغ نادي الزمالك
ياسين لبحيري يشكر المتفاعلين مع إنقاذه للاعب الزمالك عماد دونغا
Ati Sport
تفاعل نجم نادي نهضة بركان، ياسين لبحيري، مع رسائل الإعجاب والشكر التي توصل بها من المتابعين، على لقطة مساعدته للاعب الزمالك المصري، عماد دونغا.
وشارك لبحيري منشورا عبر حسابه الخاص على “أنستغرام”، عبر فيه عن مشاعره وامتنانه الكبير على كل ما توصل به من ود وتقدير، مشيرا الى البلاغ الأخير لنادي الزمالك المصري، وكتب “أصدقائي وأحبابي في الله، يعجز اللسان ومعه تختلط الأحاسيس كي أرد على فيض مشاعر الحب الجارف الذي غمرتموني إياه”.
وتابع القول “التقدير موصول لإدارة الزمالك على رسالة شكرهم وتقديرهم الكبير، ولكافة أطياف النادي وفصائله، فما فعلته مع اللاعب والصديق عماد دونغا هو واجب يمليه الضمير والإنسانية، لأنها مجرد لعبة وروح المنافسة تطبع بهكذا قيم وتصرفات، شكرا للشاكرين والمتفاعلين ومن ارتقوا باللقطة لمكانها الصحيح وأقصد مكانة الروح الرياضية والإنسانية”.


Ati Sport