أزمة جزائرية إماراتية على الأبواب- الجزائر تتهم الإمارات بالتجسس عليها لفائدة جهاز الموساد وتطلب من السفير الإماراتي مغادرة ترابها
أزمة جزائرية إماراتية على الأبواب- الجزائر تتهم الإمارات بالتجسس عليها لفائدة جهاز الموساد وتطلب من السفير الإماراتي مغادرة ترابها
في تطور سياسي مفاجئ، قامت الجزائر باتخاذ خطوة غير مسبوقة من نوعها، حيث طلبت من السفير الإماراتي مغادرة التراب الوطني في غضون 48، حسب ما ذكرت مصادر لـ “قناة النهار” الجزائرية. في تغريدة على صفحتها الرسمية على موقع “تويتر” حيث كتبت: “الجزائر تطلب من السفير الإماراتي مغادرة التراب الوطني”.

Ati Sport