أزمة جزائرية إماراتية على الأبواب- الجزائر تتهم الإمارات بالتجسس عليها لفائدة جهاز الموساد وتطلب من السفير الإماراتي مغادرة ترابها

أزمة جزائرية إماراتية على الأبواب- الجزائر تتهم الإمارات بالتجسس عليها لفائدة جهاز الموساد وتطلب من السفير الإماراتي مغادرة ترابها

 في تطور سياسي مفاجئ، قامت الجزائر باتخاذ خطوة غير مسبوقة من نوعها، حيث طلبت من السفير الإماراتي مغادرة التراب الوطني في غضون 48، حسب ما ذكرت مصادر لـ “قناة النهار” الجزائرية.  في تغريدة على صفحتها الرسمية على موقع “تويتر” حيث كتبت: “الجزائر تطلب من السفير الإماراتي مغادرة التراب الوطني”.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد