الفوتصال .. الأسود يفوزون على المنتخب الدنماركي (8-1)

الفوتصال .. الأسود يفوزون على المنتخب الدنماركي (8-1)

Ati Mag/Map

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة على نظيره الدنماركي بثمانية أهداف لواحد، في المباراة الودية التي جمعتهما ، مساء اليوم الثلاثاء بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة

وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من عثمان بومزو (أربعة أهداف)، و سفيان المسرار (ثلاثة أهداف)، وسفيان الشعراوي (هدف واحد) .

وكان المنتخب الوطني قد تغلب على نظيره الأرجنتيني بسبعة أهداف نظيفة في مباراته الودية الأولى، وتعادل معه في مباراة ثانية بدون أهداف.

وتدخل هذه المباريات في إطار استعدادات النخبة الوطنية للاستحقاقات المقبلة.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد