المغرب حاضر بقوة في اللائحة النهائية لجوائز الكاف 2023

جوائز الكاف

المغرب حاضر بقوة في اللائحة النهائية لجوائز الكاف 2023

Ati Sport 

عرفت القائمة النهائية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، حضورا وزانا للمغرب في القائمة النهائية لجوائز الأفضل في إفريقيا للعام 2023.

فعلى صعيد جائزة أفضل مدرب، نجد وليد الركراكي، الذي سينافسه كل من عبد الحق بنشيخة المدرب السابق لمولودية الجزائري، وأليو سيسي مدرب المنتخب السنغالي، والسويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري، والبلجيكي توم سانتفيت مدرب منتخب غامبيا.

وعلى صعيد جائزة أفضل حارس، نجد ياسين بونو، إلى جانب المصري محمد الشناوي، والكاميروني أندري أونانا، والجنوب إفريقي رونوين ويلمياس، والسنغالي إدرواد ميندي.

وعلى صعيد جائزة أفضل لاعب واعد، هناك كل من عبد الصمد الزلزولي، وبلال الخنوس، إلى جانب كل من البوركينابي دونغو واتارا البوركينابي، والسنغاليين لامين كامارا، أمارا ديوف.

وعلى صعيد جائزة أفضل المنتخبات، نجد الأسود، في القائمة النهائية، التي تضم أيضا موريتانيا، وغامبيا، والسنغال، وغينيا الاستوائية.

وعلى مستوى جائزة أفضل الأندية، هناك الوداد الرياضي إلى جانب كل من الأهلي المصري، ومولودية الجزائر الجزائري، ويونغ أفريكانغ التنزاني، وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وعلى صعيد جائزة أفضل لاعب المحلي، هناك لاعبا الوداد يحيي جبران ويحيي عطية الله، إلى جانب كل الجزائريين أيمن مهيوز، وزين الدين بلعيد، والكونغولي فيستون مايليه، والمصريين محمود عبد المنعم، ومحمد الشناوي، والناميبي بيتر شالوليليه، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، والتونسي علي معلول.

وفيما يخص جائزة أفضل لاعب، نجد أربعة لاعبين مغاربة، وهم: أشرف حكيمي، وياسين بونو، ويوسف النصيري، وسفيان أمرابط، إلى جانب الكاميرونيين، فرانك أكويسيا وفانسان أبو بكر، والمصري محمد صلاح، والنيجيري فيكتور أوسيمن، والسنغالي ساديو ماني.

https://arabtravelinvest

 

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد