فن_ “عن بعد..” عرض مسرحي يجسد قصصا متقاطعة من عزلة الحجر الصحي
تستعد فرقة “أثر” لتقديم عرض مسرحيتها الجديدة “عن بعد..” وهو عمل مسرحي جديد من توقيع المؤلف والمخرج مسعود بوحسين.
وحسب بلاغ للفرقة فإن هذا العرض “عن بعد..” يروي أربع قصص متقاطعة حول شخصية محورية تعيش العزلة وحيدة في شقتها مع هاتفها النقال خلال الشهور الأولى للحجر الصح، ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي تعاش الوقائع على خشبة المسرح حاضرا وماضيا، صوتا وصورة، لتتحول من حقائق افتراضية إلى وقائع، بشكل يتلاقى فيه الأداء المسرحي الحي مع الإبداع الرقمي المعاصر.
المسرحية من تشخيص فريدة بوعزاوي، حسنة طمطوي، أنس العاقل، رجاء بوحامي، سلوى الغماري؛ سينوغرافيا وملابس فريدة بوعزاوي، مساعد المخرج منصف القبري، تصميم الإضاءة والفيديو محمد أمين أيت حمو، التأليف الموسيقي هشام أمدراس، إدارة الإنتاج عواطف زيطان، المحافظة العامة سعيد بنجدي.
وسيقدم العرض الأول لمسرحية “عن بعد..” يوم الاثنين 19 يونيو 2023 بمسرح محمد الخامس بالرباط على الساعة الثامنة مساء.

Ati Sport