مدريد.. تتويج سلوى الادريسي أخنوش بجائزة دولية في ريادة الأعمال

مدريد.. تتويج سلوى الادريسي أخنوش بجائزة دولية في ريادة الأعمال

جرى تتويج سلوى الادريسي أخنوش، سيدة الأعمال المغربية والإفريقية المتميزة في مجال تجارة التجزئة ومراكز التسوق، بجائزة ريادة الأعمال النسائية في إفريقيا، خلال فعاليات ” قمة أفريقيا إسبانيا للتعاون” التي أقيمت في مدريد.

وتم تسليم الجائزة من لدن ماريا تيريزا فرنانديز دي لا فيغا، رئيسة مؤسسة “نساء من أجل أفريقيا”، والرئيسة السابقة لمجلس الدولة الإسباني، وهي اليوم عضو دائم في المجلس.
ويبصم هذا التميز الذي ينضاف إلى قائمة الجوائز التي حصلت عليها سلوى الادريسي أخنوش على المساهمة الكبيرة والوازنة التي قدمتها في التنمية الاقتصادية لأفريقيا، ويؤكد أيضا على التزامها الدائم والمتواصل بتشجيع ريادة الأعمال النسائية.
وبفضل دورها البارز في مجال تجارة التجزئة ومراكز التسوق، نجحت سلوى الإدريسي أخنوش في وضع استراتيجيات مبتكرة ساهمت بشكل إيجابي وحيوي في صناعة البيع بالتجزئة في إفريقيا، مع فتح آفاق جديدة.
وتواصل سلوى الادريسي أخنوش إلهام وتشجيع النساء الأفريقيات للمضي قدما في مجال ريادة الأعمال وتحقيق التميز في مجال تخصصهن. ويعزز هذا التميز الذي تحظى به على المستوى الدولي مكانتها كنموذج للنجاح للأجيال القادمة، ويؤكد على مساهمتها الفعالة في النمو الاقتصادي لأفريقيا.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد