afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الاستشارات المهنية.. إطلاق المنصة المغربية عبر الأنترنيت “SWL.ma”

استشارات

الاستشارات المهنية.. إطلاق المنصة المغربية عبر الأنترنيت “SWL.ma”

   Ati Mag         

أطلقت، رسميا، SWL.ma، منصة مخصصة للاستشارات المهنية عبر الإنترنت، وهي تهدف إلى تسهيل الوصول إلى خدمات الاستشارة المهنية في المغرب عبر تغطية مجالات متنوعة مثل الصحة والقانون والتمويل واللياقة البدنية والرياضة والتدريب والتعليم.

وأوضح بلاغ للمنصة توصلت “Ati Mag” بنسخة منه أن هذه المبادرة الممولة من قبل صندوق استثمار دولي، تعد بتغيير الطريقة التي يبحث بها المغاربة والعملاء عن النصائح المهنية وتلقيها.

وبهذه المناسبة، يصرح زيدان الرتيمي العلوي، الرئيس التنفيذي لـ SWL: “هدفنا في SWL.ma هو تحسين حياة العملاء اليومية بتسهيل الوصول إلى استشارات مهنية ذات مستوى عالٍ. نطمح أن تكون المنصة الأبرز للاستشارات عبر الإنترنت في المغرب، و أن نترك بصمة إيجابية في حياة الأفراد”.
وأورد المصدر ذاته أنه تم تصميم SWL.ma على أساس البساطة والكفاءة، حيث تُقدم بوابة استثنائية تجمع بين المستشارين والباحثين عن الخبرة، وتُمكن المحترفين في مختلف المجالات مثل الطب والقانون والتمويل والتعليم من كسب دخل إضافي عبر تقديم خدماتهم على هذه المنصة الديناميكية، كما تُسهل المنصة إدارة المواعيد والاستشارات عن بُعد بطريقة سهلة وبسيطة للمحترفين توسيع نطاق عملهم إلى أفق أوسع خارج الحدود الجغرافية.

من جهة اخرى، تقدم SWL.ma تجربة مستخدم غنية للعملاء، سواء كانوا أفرادًا أو شركات، وذلك من خلال توفير الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخبراء، وضمان المرونة في الجدول الزمني، وضمان سرية المحادثات، مما يجعل SWL.ma حلاً عمليًا وآمنًا للأشخاص الذين يبحثون عن نصائح موثوقة، مبرزة أنه يمكن لأي مستعمل أن يبحث عن استشارة في مجال معين، حجز جلسة مخصصة عبر الإنترنت بسهولة مع المستشار الذي يختار، المتخصص في المجال الذي يهتم به، وفي البلاغ.

وتابع البلاغ أن SWL.ma تحرص على تقديم استشارات احترافية عالية الجودة، وذلك من خلال توفير مجموعة من الخبراء المؤهلين والمعتمدين، بضمها أكثر من 2000 خبير، تم التحقق من مهاراتهم ومؤهلاتهم بدقة، حيث يتم مراجعة شهاداتهم ودرجاتهم العلمية، وتقييم خبراتهم العملية، للتأكد من أنهم على مستوى عالٍ من الكفاءة والتميز.

وأشار البلاغ نفسه أن SWL.ma معتمدة من قبل اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي (CNDP)، مما يجعل المنصة ملتزمة بتطبيق أعلى معايير الخصوصية والأمان، لضمان حماية بيانات المستخدمين وخصوصيتهم.

وأضاف أن هذه البوابة الرقمية الجديدة، المصممة لتسهيل الاستشارات في مجموعة متنوعة من المجالات، متاحة للجميع عبر الرابط https://swl.ma، كما توفر تفاعلًا كاملاً من خلال الاستشارات عبر الإنترنت، وتربط العملاء مع خبراء متخصصين في تخصصات متعددة.

https://arabtravelinvest

voiture 18H
تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد