afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الدار البيضاء تحتضن تظاهرة “Les Impériales 2024”

تحت شعار "الهوية المغربية – إلهام، إبداع وتمكين"

الدار البيضاء تحتضن تظاهرة Les Impériales 2024

تحت شعار “الهوية المغربية – إلهام، إبداع وتمكين”

Ati Mag

تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، تنعقد الدورة السابعة من التظاهرة السنوية Les Impériales 2024، في الفترة ما بين 12 و16 فبراير، بمدينة الدار البيضاء، تحت شعار “الهوية المغربية – إلهام، إبداع وتمكين”.

تتضمن هذه النسخة السابعة من حدث Les Impériales، مجموعة من النقاشات العلمية وجلسات التفكير حول الهوية المغربية، جذورها وموروثها الحضاري، مميزاتها ونقط قوتها الملهمة.

ويعتبر حدث Les Impériales، موعد سنوي مهم لخبراء صناعة التواصل والتسويق ومختلف المهن والكفاءات المشكلة لهذا القطاع، حيث تعتبر التظاهرة منصة لإشعاع الإبداع الوطني وتبادل الأفكار واستكشاف التحديات التي تواجه قطاع التواصل والتسويق.

تحت شعار التميز والابتكار “Les Impériales” في نسختها السابعة، ستكون على موعد لمعرفة، كيف يمكن لصناعة التواصل، التسويق، ووسائل الإعلام، استثمار هذه التحديات للمضي قدما والمساهمة في مستقبل علامة المغرب.

كما يعتبر هذا اللقاء السنوي فرصة لإبراز قدرة صناعة التواصل بجميع فروعها، على صياغة واستخلاص أجوبة جوهرية عن مختلف التحديات التي تواجهها.

في هذا السياق يؤكد أنور صبري، رئيس جمعية “Les Impériales”، على “أن هذه النسخة السابعة، الموسومة بالتميز والابتكار، ستناقش من خلال مشاركة خبراء دوليين ووطنيين كيف استطاعت صناعة التواصل والتسويق استثمار هذه التحديات التي تواجهها في مجال الاتصال وجعلها قوة اقتراحية، يستفيد منها مجال الاتصال بصفة عامة”.

https://arabtravelinvest

 

voiture 18H
تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد