الدار البيضاء تحتضن الدورة الأولى من المعرض الدولي لتصميم المساحات الخضراء وتكنولوجيا البستنة دجنبر المقبل
الدار البيضاء تحتضن الدورة الأولى من المعرض الدولي لتصميم المساحات الخضراء وتكنولوجيا البستنة دجنبر المقبل
تحت شعار “تنمية الثقافة النباتية داخل المدن”، تقام الدورة الأولى لمعرض Garden Expo (المعرض الدولي لتصميم المساحات الخضراء وتكنولوجيا البستنة) من فاتح الى ثالث دجنبر 2022 وهو الحدث الذي تنظمه R2H Communication بشراكة مع جمعية المهندسين المنظريين بالمغرب (AAPM) والجمعية المغربية للمهندسين المنظريين (AMAP) والمعهد الوطني للبحث الزراعي(INRA)

ويقول السيد مهدي رحو، منظم العرض: “راودتني فكرة تنظيم المعرض من خلال ملاحظة محيطي في مدينة الدار البيضاء حيث عشت وترعرعت، تغيير كبير طرأ منذ سنين، انتشار كبير للعمران مقابل تراجع المساحات الخضراء ، لم يعد هناك أي تناغم، وأعتقد أنه للبيضاويين مثل كل المغاربة الحق في العيش في مدن غنية بالأكسجين وذات بعد بيئي.
Ati Sport