afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

القاهرة … الخطوط الملكية المغربية تحتفل بتدشين التوجه الجديد لعلامتها التجارية

القاهرة … الخطوط الملكية المغربية تحتفل بتدشين التوجه الجديد لعلامتها التجارية

Ati Mag

نظم المكتب الإقليمي لشركة الخطوط الملكية المغربية بالقاهرة أمس الثلاثاء، حفلا تم خلاله تقديم التوجه الجديد للعلامة التجارية للشركة، الذي يتزامن مع إطلاق خطط طموحة للتوسع دوليا مع التركيز على التوسع في افريقيا.

وتميز هذا الحفل بالخصوص بحضور سفير المملكة المغربية بالقاهرة محمد أيت اوعلي، وعبد الرحمن ابراهيمي، المدير التجاري لدول المغرب العربي، الشرق الأوسط وآسيا بشركة الخطوط الملكية المغربية وحسن بنبراهيم رئيس قسم المبيعات للمغرب العربي، الشرق الأوسط وأسيا، بالإضافة إلى ممثلي عدد من شركات السياحة والسفر المصرية.
وذكر سفير المغرب بالقاهرة في كلمة افتتاحية بالمؤهلات السياحية المهمة التي تزخر بها المملكة، التي تعتبر واحدة من أهم الوجهات السياحية المفضلة في العالم.
وتابع أن المغرب ومصر مدعوان للاشتغال معا في القطاع السياحي وغيره من القطاعات الاقتصادية المهمة، من أجل افريقيا مزدهرة تعتمد على كفاءاتها وسواعدها، مضيفا أنه يتعين استغلال فرص التعاون الثنائي المتاحة لما فيه مصلحة مجتمعي الأعمال في البلدين.
وقال إن المغرب طور استراتيجيات قطاعية بشكل متناغم وهو ما بوأه مكانة مرموقة عالميا في العديد من القطاعات الواعدة مثل صناعة السيارات والأجزاء الدقيقة للطائرات، فضلا عن توفر المملكة على بنى تحتية جد متطورة وعلى موانئ كبيرة في المحيطين الإقليمي والدولي.
وأبرز ان تنظيم كأس العالم بشكل مشترك بين المغرب واسبانيا والبرتغال سنة 2030 يشكل فرصة للفاعلين في القطاع السياحي في البلدين لتعزيز التعاون في هذا القطاع لما يوفره هذا الحدث من فرص استثمارية مهمة في شتى المجالات.
من جهته أشار مصطفى سطاشي، المدير الإقليمي لشركة الخطوط الملكية المغربية، إلى إن العلامة التجارية الجديدة للشركة “تعكس تجربة سفر دافئة ومضيافة مستوحاة من الثقافة المغربية والإفريقية”.
وقال في هذا الصدد “إن الشعار الجديد للعلامة التجارية #DreamAfrica #MeetMorocco يؤكد أن الخطوط الملكية المغربية، شركة طيران وطنية تفتخر بانتمائها الافريقي، تربط أفريقيا وسائر أقطار العالم من خلال مطارها الرئيسي بالدار البيضاء وتعمل باستمرار على تحسين جودة الخدمات، وتقديم تجربة سفر بمعايير دولية مع لمسة مغربية وإفريقية فريدة.”
وأكد أن اختيار القاهرة ضمن المحطات الرئيسية للاحتفالية “يعكس عمق وقوة العلاقات بين القاهرة والرباط وكذا مدى أهمية محطة القاهرة ضمن شبكة الخطوط التي تغطيها الخطوط الملكية المغربية التي تصل أكثر من مائة وجهة حول العالم” .
وأضاف أن “الخطوط الملكية المغربية تعيد اكتشاف نفسها من خلال شعارها الجديد الذي هو بمثابة دعم لطموحاتها الجديدة ، وتعزيز إنجازاتها في سماء وأراضي أفريقيا ، باعتبارها شركة وطنية ملتزمة برؤية التنمية المستدامة ومحفزة لطاقات القارة الأفريقية، ببعد دولي وعالمي.”
وأبرز سطاشي أن الناقل الجوي الوطني انخرط في دينامية تعزيز التوجه الإفريقي للمغرب، التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مذكرا في هذا الصدد أنه في إطار نهج التضامن كانت الشركة المغربية، الوحيدة التي أبقت على رحلاتها الى كل من سيراليون وليبيريا وغينيا كوناكري سنة 2014 حين كانت هذه الدول عرضة لوباء “إيبولا”، فضلا عن كونها نظمت أزيد من 83 رحلة لنقل المعدات الطبية واللقاحات للمغرب ولعدد من الدول الأفريقية خلال جائحة كورونا.
وتميز هذا الحفل بالخصوص بتكريم عدد من وكلاء السفر المميزين والأكثر مبيعا لتذاكر الخطوط الملكية المغربية بالسوق المصرية.

https://arabtravelinvest

 

 

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد