جيتكس افريقيا 2024.. ويسترن ديجيتال تطلق أكبر قرص صلب مكتبي في العالم

ويسترن ديجيتال

جيتكس افريقيا 2024.. ويسترن ديجيتال تطلق أكبر قرص صلب مكتبي في العالم

Ati Mag

كشفت ويسترن ديجيتال، الرائدة عالمياً في حلول تخزين البيانات، عن أحدث ابتكاراتها خلال جيتكس أفريقيا، خاصة القرص الصلب المكتبي الجديد SanDisk® Desk Drive بسعة 8 تيرابايت، الذي يُعد القرص الصلب المكتبي ذو السعة الأكبر في العالم.

يمتلك SanDisk® Desk Drive  سعة 8 تيرابايت. وهي أكبر سعة حتى الآن لقرص SSD خارجي مكتبي،حيث يوفر هذا النموذج الجديد السرعة والموثوقية، مما يمكن المبدعين والمحترفين من حفظ والوصول السريع إلى ملفاتهم ذات الدقة العالية في مكان واحد عملي.

الميزات الرئيسية:

– سعة غير مسبوقة تبلغ 8 تيرابايت: تخزين كمية كبيرة من البيانات، مما يلبي الاحتياجات المتزايدة للتخزين.

– تقنية SSD: استمتع بسرعات قراءة/كتابة عالية وموثوقية كبيرة لأداء مثالي.

– حل النسخ الاحتياطي المركزي: سهولة الوصول إلى جميع الصور، الفيديوهات، والملفات الهامة في مكان واحد.⁠

يلبي SanDisk® Desk Drive بسعة 8 تيرابايت احتياجات المصورين، صناع الفيديو، وغيرهم من المبدعين الذين يولدون كميات ضخمة من البيانات. بفضل سعته الكبيرة وسرعته العالية، يمكن لهذا القرص الصلب إدارة مكتبات كبيرة من الملفات والعمل بكفاءة أكبر.

ويقول غسان عزي، مدير المبيعات في أفريقيا لدى ويسترن ديجيتال، «في جيتكس أفريقيا 2024، نحن سعداء بتقديم منتجاتنا الرئيسية للسوق الأفريقي. تم تصميم تقنيتنا لتلبية الاحتياجات المتغيرة لتخزين البيانات للشركات والمستهلكين في أفريقيا.»

https://arabtravelinvest

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد