الكاف.. لبؤات الاطلس يكتبن اسمهن في التاريخ ويلهمن اللاعبات بجميع انحاء افريقيا

الكاف.. لبؤات الاطلس يكتبن اسمهن في التاريخ ويلهمن اللاعبات بجميع انحاء افريقيا

أشادت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، بتأهل المنتخب الوطني المغربي للسيدات في كرة القدم، إلى ثمن نهائي كأس العالم المقامة حاليا بأستراليا ونيوزيلندا إلى غاية 20 غشت الجاري.

ففي ورقة أنجزها الكاف عن مباراة المنتخب الوطني أمام كولومبيا معنونة بـ “المغرب يدخل التاريخ بعد تأهله إلى ثمن نهائي كأس العالم للسيدات”، جاء فيها “كتب منتخب المغرب للسيدات، اسمه في التاريخ، بعد تأهله إلى مرحلة خروج المغلوب في كأس العالم للسيدات “فيفا”، لأول مرة في تاريخه خلال أول مشاركة له في المنافسة العالمية…وحققت “لبؤات الأطلس” إنجازا تاريخيا، بعد حصولهن على مكانة في دور الـ 16 في مونديال السيدات 2023، أستراليا ونيوزيلندا، وذلك خلال أول ظهور لهن في كأس العالم للسيدات”، وتابع “أنهى المنتخب المغربي للسيدات، دور المجموعات في المركز الثاني، مما سيجعله يلاقي منتخب فرنسا للسيدات، في ثمن نهائي المنافسة، يوم الثلاثاء 8 غشت”.

وختم الكاف ورقته “بغض النظر عن النتيجة، فإن لبؤات الأطلس، جعلت إفريقيا فخورة. حيث سيكون مشوارهن التاريخي مصدر إلهام للاعبات في جميع أنحاء القارة الإفريقية، لتحقيق أحلامهن”.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد