afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

بني ملال .. استفادة 350 مشارك من دورة تكوينية في اصلاح السيارات الكهربائية و الهجينة  

السيارات الهجينة والكهربائية

بني ملال .. استفادة 350 مشارك من دورة تكوينية في اصلاح السيارات الكهربائية و الهجينة  

Ati Mag

أسدل الستار يوم الأحد 28يناير 2024،  بقاعة الاجتماعات للغرفة الفلاحية بجهة بني ملال خنيفرة، عن فعاليات الملتقى الاول  للمهتمين بقطاع اصلاح السيارات.

نظم هذا  اللقاء من طرف جمعية الوفاء لمصلحي السيارات  بالدارالبيضاء ( AFRA)،  وبشراكة مع جمعية الوفاء للحرفيين ابا جعد، وشهد الملتقى حضور مكثف لحرفي قطاع اصلاح السيارات.

وحسب بلاغ للمنظمين فإن الملتقى يهدف الى الاطلاع على الجديد في تكنولوجيا السيارات، إذ استفاد  350 مشارك يعملون في مجال الميكانيكا وكهرباء السيارات من الدوارات التكوينية.

وفي السياق نفسه نضم المشاركون دورات تكوينية  حول السيارات الكهربائية والهجينة لتي لها علاقة بالمحافظة على البيئة، وكذا دورات حول انظمة الفرامل والسلامة  كنظام “Abs” ، وذلك لإبراز كيفية التعامل مع هده الأنظمة  وكيفية اصلاح اعطابها  باعتبارها من بين الأنظمة التي يصعب على اغلب الميكانيكيين و أصحاب الورشات الصغرى في حل بعض مشاكلها التقنية للسيارات و من هنا تنبع أهمية هده الدورات في إطار التكوين المستمر للميكانيكيين والحرفيين الذين لا تنقصهم المهنية بقدر ما ينقصهم التكوين في مجال التكنولوجيا الحديثة للسيارات و الاطلاع على آخر الابتكارات في الميدان الذي يشغل شريحة هامة من المغاربة.

 الجدير بالذكر ان الملتقى شهد تسليم شواهد المشاركة في الدورة التكوينية على المشاركين و كذا توزيع جوائز تقديرية خصصت من طرف مجموعة من الشركات الداعمة وزعت على العاملين و المهنيين في مجال اصلاح السيارات . كما تم تكريم المهنيين المتقاعدين الذين اشتغلوا لسنوات في قطاع اصلاح السيارات.

https://arabtravelinvest

voiture 18H
تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد