حلول LG لأسلوب الحياة المنزلي تمنح الراحة والرفاهية في KBIS 2024

LG PuriCare HydroTower

حلول LG لأسلوب الحياة المنزلي تمنح الراحة والرفاهية في KBIS 2024

Ati Mag

كشفت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) عن مجموعة من حلول نمط الحياة المنزلي في معرض صناعة المطبخ والحمام 2024 (KBIS) في لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية، في الفترة من 27 إلى 29 فبراير. حيث تستخدم أحدث ابتكارات الشركة، بما في ذلك حل الاستحمام وPuriCare™ HydroTower ونظام الكي، تقنيات متطورة وتصميم سهل الاستخدام لتعزيز وإثراء الحياة اليومية.

حل الاستحمام لتجربة حمام محسنة
توسع LG تجربة الزبناء المحسنة لتشمل الحمام، وهو أحد مساحات المعيشة الأساسية في المنزل، من خلال تقديم حل الاستحمام الذي يوفر الراحة والرفاهية. يوفر جهاز تنقية الحمام والدش الذكي من إل جي تجربة استحمام منعشة، حيث يوفر مياه نظيفة ونقية من خلال مرشح مياه متطور. يقوم النظام بمراقبة استهلاك المياه بذكاء ويوفر تنبيهات استبدال الفلتر في الوقت المناسب لتسهيل تدفق المياه النقية باستمرار.

ولمزيد من الراحة أثناء الاستحمام، يستخدم جهاز تنقية الحمام والدش الذكي من إل جي منظمات الحرارة للحفاظ على درجة حرارة الماء المحددة. تتميز وحدة التحكم البديهية بشاشة رقمية تسمح للمستخدمين برؤية درجة حرارة الماء الحالية، مما يجعل من السهل ضبط حرارة – أو برودة – الماء بما يرضيهم. يتضمن حل الحمام من إل جي أيضًا Smart Airflower، الذي يعزز بيئة المريحة للاستحمام من خلال التحكم الفعال في درجة حرارة الهواء والرطوبة. تم تصميم Smart Airflower لتدوير الهواء بسرعة وتقليل الرطوبة، وهو مزود بمروحتين تستخرجان الرطوبة ومروحة واحدة ترسل الهواء الدافئ والجاف.

الجزء الثالث من حل الاستحمام عبارة عن مرآة ذكية متعددة الأغراض تعمل كمركز للخدمات القائمة على الذكاء الاصطناعي، وتوفر محتوى مفيدًا بما في ذلك إرشادات لاستخدام الحمام، وتعمل مثل المرآة التقليدية.

PuriCare HydroTower للنظافة والصحة والراحة
يجمع LG PuriCare HydroTower بين أحدث تقنيات تنقية الهواء وترطيبه ويتميز بتصميم أنيق على شكل عمود يكمل أي ديكور أو مساحة. تم إطلاق HydroTower لأول مرة دوليًا في KBIS 2024، بنجاح في كوريا الجنوبية العام الماضي، حيث تجاوزت 10000 وحدة تم بيعها في 50 يومًا فقط.

ينتج HydroTower رذاذًا منعشًا ونقيا، ويحافظ على إمدادات المياه النظيفة وخزان المياه باستخدام تقنية متقدمة تزيل المواد الضارة والمعادن، وتمنع الترسبات الكلسية. يقوم منتج LG المبتكر أيضًا بتسخين الماء إلى 100 درجة مئوية لوقف نمو البكتيريا، مما يوفر راحة البال بالإضافة إلى الترطيب الفعال. بالإضافة إلى ذلك، فإن HydroTower قادر على تصفية جزيئات الغبار متناهية الصغر من الهواء، مما يوفر بيئة داخلية أكثر صحة وأكثر متعة.

قبل البدء في عملية الترطيب، يستخدم PuriCare HydroTower البخار لتنظيف وتجفيف المسار الذي تسلكه جزيئات الرطوبة تلقائيًا، وبالتالي تعزيز النظافة. يسمح تصميم LG سهل الاستخدام بإزالة المكونات وتفكيكها بسهولة – مثل الغطاء وخزان المياه – من أجل عملية تنظيف مريحة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمنتج أن يصل بسرعة إلى مستوى الرطوبة المطلوب للمستخدم، مما يوفر قدرة ترطيب قوية تبلغ 700 سم مكعب (23.6 أونصة) في الساعة.

نظام الكي الكل في واحد
من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والبساطة الأنيقة، يوفر نظام الكي من إل جي إدارة فعالة للتجاعيد لمساعدة المستخدمين على تحسين أسلوبهم الشخصي. لوحة كي أنيقة وقابلة للطي ومزودة بمكواة بخار مدمجة ومخزن للملحقات، ويولد نظام الكي بخارًا عالي الضغط بخمسة بار – خمسة أضعاف ضغط مكواة البخار التقليدية – لتنعيم التجاعيد المعقدة. تأتي قوة البخار الإضافية من مولد البخار عالي الضغط ونظام التسخين الداخلي المدمج في سطح لوح الكي. تخترق جزيئات البخار عالية الضغط التي ينتجها نظام الكي الأقمشة لتقليل ظهور التجاعيد بشكل ملحوظ.

تحتوي “لوحة التصفيف” على مروحتين تساعدان على إزالة الرطوبة من الملابس، وتعمل على منع انكماش القماش، مما يجعلها مناسبة للتعامل مع قطع الملابس الحساسة. يوفر التصميم المريح لنظام الكي من LG تعديلًا بسيطًا لارتفاع اللوحة، وزر “استمرار” الذي يقفل عجلات المنتج تلقائيًا أثناء الكي، وتصميم سهل الطي للتخزين بدون متاعب.

وفي هذا الإطار صرح ليو جاي تشيول، رئيس شركة الأجهزة المنزلية وحلول الهواء من إل جي إلكترونيكس: “يسر شركة إل جي أن تقدم لزوار معرض KBIS 2024 مجموعة استثنائية من الابتكارات المنزلية، بما في ذلك حل الاستحمام وPuriCare HydroTower ونظام الكي. وسنواصل تقديم حلول المعيشة الذكية في مختلف الفئات، المتجذرة في فهمنا لأنماط حياة الزبناء، والسعي لقيادة السوق من خلال ابتكارات مدروسة من أجل حياة أفضل.”

سيتم عرض الحلول المنزلية الجديدة من إل جي في جناح العرض الخاص بالشركة (القاعة الغربية رقم 2343، مركز مؤتمرات لاس فيغاس) خلال معرض KBIS 2024 في لاس فيغاس، نيفادا.

https://arabtravelinvest

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد