منظمة النساء الاتحاديات تحتفي بالنساء وتستضيف مسرحية “طير الليل ” لمخرجتها نعيمة زيطان
تخليدا لليوم العالمي للمرأة، وتقديرا لدور الفن في خدمة القضايا الإنسانية العادلة، وخصوصا القضية النسائية، قررت منظمة النساء الاتحاديات تنظيم احتفالية فنية بالمناسبة، تحتضن فيها مسرحية “طير الليل “، ومن خلالها سيتم تكريم كل المبدعات والفنانات اللواتي كرسن إبداعهن متعدد الأشكال والتعابير لإشاعة قيم المساواة والعدالة والتحرر.
وتتشرف منظمة النساء الاتحاديات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة لهذه السنة بتقديم عمل مسرحي من إخراج الأستاذة والمبدعة نعيمة زيطان التي اغنت الريبيرتوار المسرحي الوطني بأعمال تنشر القيم والجماليات المحتفية بالمرأة وسعيها لمواجهة كافة أشكال الميز والاضطهاد والتمييز على أساس النوع الاجتماعي.
وتوجه لكن ولكم منظمة النساء الاتحاديات دعوة خاصة لحضور العرض المسرحي وتغطية برنامج الاحتفالية، وذاك يوم الخميس 02 مارس بمسرح محمد الخامس بالرباط انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء

Ati Sport