وزارة الخارجية_ تعيين شفيقة الهبطي قنصل عام بميامي الامريكية

وزارة الخارجية_ تعيين شفيقة الهبطي قنصل عام بميامي الامريكية

عين وزير الخارجية ناصر بوريطة ، شفيقة الهبطي مسؤولة التواصل و رئيسة مديرية الدبلوماسية العمومية والفاعلين غير الحكوميين السابقة بالوزارة قنصلا جديدا في ميامي الأمريكية.

وقالت الوزارة، في بلاغ لها أن افتتاح القنصلية العامة للمملكة المغربية في ميامي ، يأتي من أجل تخفيف الضغط على القنصلية العامة للمغرب في نيويورك والخدمة القنصلية في واشنطن.

يشار إلى أن القنصل الهبطي سبق لها أن شغلت مهام قنصلية بمدينة ليون الفرنسية.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد