اختتام منتدى كرانس مونتانا في دورته الرابعة

اختتام منتدى كرانس مونتانا في دورته الرابعة

اختتمت اشغال الدورة الرابعة للمنتدى الدولي المتألق كرانس مونتانا في مدينة الدار البيضاء على متن باخرة “جي إن في رابسودي” بعد رسوها في المناء الجديد بالدار البيضاء ، وهو المنتدى الذي انطلقت اعماله في مدينة الداخلة المغربية من 15 الى 20 مارس الجاري وبحث موضوع “إفريقيا والتعاون جنوب – جنوب” والذي حضره ازيد من 100 دولة دولة لبحث مختلف الموضوعات مثل الأمن الغذائي والزراعة المستدامة والصحة العامة بالإضافة إلى الطاقة المتجددة.

توزعت اغال هاته الدورة الى جزئين، نظم الاول بمدينة الداخلة وانكب خلالها المشاركون على مناقشة قضايا تهم بالخصوص الامن الصحي والتدبير الحضري واقتصاد المحيطات والصيد البحري وتمكين النساء والشباب والشراكة بين افريقيا واسيا.

كما تميزت اشغال هذا الجزء بتسليم مؤسسة كرانس مونتانا جائزة المؤسسة لسنة 2018 لرئس برلمان المجموعة الاقتصادية لدول غرب افريقيا (سيدياو)، مصطفى سيسي لو وذك اعترافا بعمله على رأس المجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا وبجهوده من اجل تحقيق الاندماج والحرية وازدهار شعوب المجموعة.

 

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد