afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

جمال_ “M·A·C Cosmetics” تفتح متجرا جديدا لها بالرباط

تجميل

جمال_ “M·A·C Cosmetics” تفتح متجرا جديدا لها بالرباط

Ati Mag                    

تفتتح شركة مستحضرات التجميل العالمية “M·A·C Cosmetics“، غدا الخميس 18 يناير 2024، متجرا جديدا في المركب التجاري للتسوق، الرباط سانتر.

وأفاد بلاغ للشركة أنه بافتتاح المتجر الجديد في الرباط، يصل عدد متاجر “M·A·C Cosmetics” في المغرب إلى خمسة، حيث تتوفر العلامة على محلات بكل من الدار البيضاء، مراكش وأكادير، مما يعكس تزايد الطلب على منتجات العلامة.

وأورد المصدر ذاته أن متجر العلامة الجديد بمدينة الرباط سيمتد على مساحة 45 متر مربع، وسيتميز بتصميم حديث وأنيق، حيث سيعكس المفهوم الجديد للعلامة من خلال استخدام اللون الأحمر.

وأشار البلاغ إلى أن “M·A·C Cosmetics” تعد واحدة من أفضل ثلاث علامات تجارية لمستحضرات التجميل في العالم، وتحتل العلامة مكانة بارزة في عالم الموضة، حيث تشارك في كواليس عروض الأزياء لسنوات طويلة، وتلعب دورا حاسما في تحديد اتجاهات الموضة.

وذكر البلاغ أن هذه العلامة العالمية ستوفر لزبنائها مجموعة واسعة ومتنوعة سواء فيما يخص المستحضرات أو منتجات العناية بالبشرة، بالإضافة إلى عرضها السخي (2000 مرجع)، توفر العلامة التجارية منذ بدايتها إمكانية تطبيق مستحضرات التجميل من قبل مايكب ارتيست محترفين، وتقديم خدمات قابلة للاسترداد في المنتجات.

https://arabtravelinvest

voiture 18H
تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد