تصفيات مونديال 2026: أسود الأطلس تدك شباك الكونغو بسداسية نظيفة

اقصائيات كأس العالم 2026

تصفيات مونديال 2026: أسود الأطلس تدك شباك الكونغو بسداسية نظيفة

Ati Sport

أكثر جدية من أي وقت مضى، منتخب وطني متماسك وأكثر اتحادا، انتزع 3 نقاط مستحقة أمام منتخب الكونغو مساء اليوم الثلاثاء، على ارضية الملعب الكبير بأكادير.

سجل أيوب القاضي ثلاثية، فيما سجل أيضا عز الدين أوناحي وشادي رياض وسفيان رحيمي.. ويتصدر المغرب أكثر من أي وقت مضى مجموعته المتأهلة لكأس العالم 2026.

طوال هذه المباراة من جانب واحد، كانت المساحات هائلة في المعسكر الكونغولي. فرض المنتخب الوطني لعبته وقام بتدوير الكرة أمام ضغط شبه معدوم.

وجاء افتتاح التسجيل في الدقيقة الثامنة، على الجناح الأيسر، يرسل بن صغير لأوناحي في المنطقة الذي يمسك بالمدافع بسهولة قبل أن يضع الكرة في الشباك.

تسديدة من بن الصغير لا تزال في قدم رياض الذي يعدل الكرة ويسجل هدفه الأول في الاختيار (16).

ثم جاء دور الكعبي (20). مهاجم أولمبياكوس ليحرز الهدف الأول بعد عرضية منخفضة من حكيمي أمام دفاع سلبي. تسديدته العرضية لم تترك أي فرصة للحارس الكونغولي.

عاد الكعبي إلى الهجوم بعد حوالي عشرين دقيقة وسجل هدفين، وفي الشوط الثاني، من ركلة حرة، مرر زياش الكرة لأوناحي الذي أرسل الكعبي داخل المنطقة وتدخل الكرة بالقائم (الدقيقة 53)

وأخيراً هدف رحيمي من الجهة اليسرى، بعد تسديدة انتهت في الشباك في الدقيقة  (62).

https://arabtravelinvest

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد