afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الدار البيضاء على موعد مع أكبر دوري وطني للشركات لكرة القدم

الدار البيضاء على موعد مع أكبر دوري وطني للشركات لكرة القدم

Ati Sport

من المنتظر أن تشهد مدينة الدار البيضاء عودة الدوري الوطني للشركات لكرة القدم من جديد، وهذه المرة بالمركب الرياضي “أرينا” بالمدينة الخضراء بالعاصمة الاقتصادية، بمشاركة كبيرة لفرق قادمة من مختلف مناطق المملكة، وذلك من 10 فبراير الى 3 مارس 2024، في إطار الإثارة والمتعة والتنافسية من أجل التتويج بلقب بطل المغرب للشركات لهذه السنة.

وجاء في بلاغ صادر عن الجهات المنظمة أن الدوري الذي يجرى للسنة الثانية عشر على التوالي، والمنظم من طرف مجموعة “توبرادرز”، عرف خلال النسخ السابقة مشاركة ازيد من 13000 لاعب من العمال والموظفين، يمثلون أكثر من 370 مقاولة بالاضافة الى المشاركة في ثلاث مناسبات ببطولة العالم للشركات لكرة القدم.

ويعرف الدوري هذه السنة حضور أزيد من 100 فريق يمثلون 11 مدينة وخمس جهات مختلفة بالمملكة، حيث سيسود التنافس القوي مختلف مراحل هذه التظاهرة الرياضية الوطنية، بحضور أطقم تحكيمية محترفة، وجماهير كبيرة، لتشجيع مواهب الفرق المهنية الحاضرة، والظفر باللقب.

كما أن المتوجين بلقب بطل المغرب للدوري الوطني للشركات 2024، وفقا للبلاغ ذاته، سيضمنون المشاركة في نهائيات كأس العالم للشركات (سوكا 2024)، وتمثيل الفرق المهنية المغربية أمام أقوى المنتخبات القادمة من مختلف أنحاء العالم.

ويشار إلى أن الدوري الوطني للشركات يعد مصدرا للمواهب الكروية الصاعدة، التي تزود مختلف البطولات الوطنية بأبرز اللاعبين، بالاضافة إلى خلق أجواء رياضية وتنافسية داخل المقاولات والشركات المغربية.

https://arabtravelinvest

 

voiture 18H
تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد