afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

بن جرير، المغرب- دبل تري باي هيلتون تفتتح فندقها الأول في المغرب

بن جرير، المغرب- دبل تري باي هيلتون تفتتح فندقها الأول في المغرب

 

Ati Mag

تعلن هيلتون (NYSE: HLT) عن افتتاح فندق و إقامات دبل تري باي هيلتون إبن جرير المرتقب في المغرب

يقدم الفندق مزيجا فريدا من العمارة الحديثة والضيافة المغربية الدافئة، و يتمتع بموقع مثالي قرب مدينة مراكش، إحدى أكبر الوجهات السياحية في المغرب. تم تصميم كل من 215 غرفة في هذا الفندق بأسلوب أنيق وعملي، من غرف عادية و فاخرة, إلى ستوديوهات و شقق ذات الغرفة الواحدة، لضمان توفير أقصى درجات الراحة للضيوف.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتنوع نكهات البحر الأبيض المتوسط في مطعم الفندق “فيريدًيس”. وكذالك يمكن للضيوف الإسترخاء في بار” يوتوني” بجانب المسبح والإستمتاع بمشروب منعش أو تذوق وجبة خفيفة في جو هادئ. يمكن أيضا للضيوف الاستفادة من سوق دبل تري، وهو متجر يقدم وجبات خفيفة و هدايا تذكارية فريدة. ويتميز الفندق أيضا بمسبح خارجي ومركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة.

قال أندرياس لاكنر، نائب الرئيس، العمليات، أفريقيا والمحيط الهندي، هيلتون: “يسعدنا أن نواصل نمونا في أفريقيا مع افتتاح فندق و إقامات دبل تري باي هيلتون إبن جرير –والانضمام إلى الفنادق الستة التي تعمل حاليا بالمغرب. مع استمرار ارتفاع السياحة بشكل كبير عبر القارة، ُيظهر هذا الافتتاح البارز التزامنا تجاه المنطقة ويسلط الضوء على الفرص المثيرة التي نراها لتوسيعنا المستمر في المغرب، حيث نعتزم زيادة تواجدنا بأكثر من مرتين في السنوات القادمة. نتطلع بشغف لاستقبال الضيوف في هذا الفندق الجميل.”

يتمتع فندق وإقامات دبل تري باي هيلتون إبن جرير بموقع متميز وتجهيزات متكاملة لتلبية احتياجات الأعمال والمؤتمرات، مع وجود خمس غرف اجتماعات وقاعة كبيرة مساحتها 125 متر مربع، مما يجعلها مثالية لاستضافة الفعاليات الكبرى.

أشار غاري شتيفن، رئيس الفئة العالمية للعلامات التجارية الكاملة الخدمة في هيلتون، قائلا: “إن افتتاح فندق دبل ترُي باي هيلتون في المغرب يمثل لحظة هامة وجزء أساسي من النمو الاستراتيجي لعلاماتنا التجارية الكاملة الخدمة في أفريقيا. دبل تري باي هيلتون تعد ثاني أسرع علامة نموا في سلسلة هيلتون بالقارة الإفريقية، بحوالي 20 فندقا إما قائما فعليا أو في طور الإنجاز. نتطلع بشوق إلى استقبال المسافرين في هذا الفندق المتميز، حيث سيجدون تجربة فريدة من نوعها تجمع بين ضيافة المغرب الرائعة والترحيب الدافئ الذي يتميز به دبل تري.”

تسعى إبن جرير إلى أن تكون واحدة من الوجهات الأكاديمية المرموقة في المملكة، حيث يضم الحرم الجامعي لجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية أكثر من 5600 طالب وطالبة، وتقدم مسارا جامعيا متنوعا، بما في ذلك علوم التكنولوجيا، الصحة، العلوم الإنسانية والاجتماعية، وإدارة الأعمال.

يقع الفندق في قلب جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية في مدينة الملك محمد السادس الخضراء على ُبعد بضعة كيلومترات من وسط      إبن جرير ,حيث تم تصميمها كمركز للبحث العلمي، مع التركيز على الاستدامة والطاقات المتجددة, كما يحيط به مساحات خضراء ومحلات تجارية ومكاتب، مما يجعله عنواًنا مرغوًبا فيه للمسافرين من رجال الأعمال و محبي الترفيه على حد سواء، كما يقدم خدمة النقل من و إلى مطار مراكش المنارة ومطار الدار البيضاء الدولي.

يعد فندق و إقامات دبل تري باي هيلتون إبن جرير جزءًا من برنامج هيلتون هونورز، برنامج ولاء الضيوف الحائز على الجوائز لـ 22 علامة فندقية راقية تابعة لهيلتون. يمكن لأعضاء هيلتون هونورز الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون المفضلة الاستفادة من فوائد فورية، بما في ذلك شريط الدفع المرن الذي يتيح للأعضاء اختيار أي تركيبة من النقاط والمال لحجز إقامتهم، بالإضافة إلى خصم حصري وخدمة واي فاي مجانية. ويمكن للأعضاء الاستمتاع أيًضا بالأدوات الرقمية المتاحة حصرًيا من خلال تطبيق هيلتونهونورز،حيث يمكنهم تسجيل الوصول, اختيار ودخول غرفهم باستخدام مفتاح رقمي.

إعتلت هيلتون على مشهد الضيافة في أفريقيا والمحيط الهندي لأكثر من ستة عقود، حيث تدير أو تطور أكثر من 100 فندق في المنطقة . إنضم افتتاح فندق و إقامات دبل تري باي هيلتون في المغرب إلى محفظة هيلتون المتنوعة من الفنادق الجاري تسييرها في المملكة، بما في ذلك فندق كونراد الرباط أرزانا، ومنتجع هيلتون تاغازوت باي بيتش ريزورت آند سبا، ومنتجع هيلتون طنجة هوارة ريزورت آند سبا، وفندق وإقامات هيلتون طنجة سيتي سنتر هوتل آند ريزيدانس، وهيلتون جاردن إن طنجة سيتي سنتر. وتخطط هيلتون لافتتاح تسعة فنادق إضافية في المغرب، بما في ذلك افتتاح فندق فاخر يحمل علامة والدورف أستوريا في طنجة والمتوقع في عام 2025.

عن هيلتون

 هيلتون (NYSE: HLT) هي شركة ضيافة عالمية رائدة بمجموعة تضم 22 علامة تجارية رائدة على مستوى العالم، تشمل ما يقرب من 7,400 منشأة وأكثر من 1.1 مليون غرفة في 124 دولة وإقليما. ملتزمة بتحقيق رؤيتها الأساسية في توفير حسن الضيافة للزبناء، إستقبلت هيلتون أكثر من 3 مليار ضيف في تاريخها الذي يزيد عن 100 عام، وإحتلت مكانة رفيعة في قائمة فورتشن لأفضل 100 شركة للعمل لمدة 6 سنوات متتالية، ووتعتبر قائدة عالمية في مؤشرات داو جونز للأستدامة لست سنوات متتالية. قد قامت هيلتون بتقديم العديد من التحسينات التكنولوجية الرائدة لتحسين تجربة الضيف، بما في ذلك مشاركة المفتاح الرقمي، والترقيات الآلية المجانية للغرف، والقدرة على الحجز المؤكد للغرف المتصلة . من خلال برنامج الولاء الممتاز للضيوف, هيلتون هونورس الذي يمكن لأكثر من 173 مليون عضو من الحجز المباشر مع هيلتون و كسب نقاط للإقامات في الفنادق وتجارب لا يمكن شراؤها بالمال. مع تطبيق هيلتون هونورس المجاني، يمكن للضيوف حجز إقامتهم، وإختيار غرفتهم، والتسجيل، وفتح باب غرفتهم بمفتاح رقمي، والخروج، كل ذلك من هواتفهم الذكية. زوروا stories.hilton.com لمزيد من المعلومات، وتواصلوا مع هيلتون على فيسبوك، تويتر،    لينكد إن، انستجرام ويوتيوب.

عن دبل تري باي هيلتون

دبل تري باي هيلتون هي مجموعة عالمية سريعة التطور، تضم ً أكثر من 660 فندقا يمتلك أكثر من 150,000 غرفة في أكثر من 54 دولة وإقليما. ولمدة تزيد عن 50 عاما، إستمرت دبلتري باي هيلتون في أن تكون رمزا للراحة للمسافرين من رجال الأعمال ومن يسعون للترفيه حول العالم، بدءا من الترحيب بالضيوف بكوكيز الشوكولاتة الشهير، إلى خدمة المجتمع المحلي. يقدم دبل تري باي هيلتون إقامة معاصرة ومرافق، بما في ذلك تجارب فريدة في مجال الطعام والشراب، وتقديم عروض للياقة البدنية من الدرجة الأولى ومساحات للاجتماعات والفعاليات. إختبر إقامة مميزة في دبل تري باي هيلتون عن طريق الحجز على doubletree.com أو من خلال تطبيق هيلتون هونورز الرائد في مجاله. يحصل أعضاء هيلتون هونورز الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون المفضلة على فوائد فورية.

أعرف المزيد عن دبلتري باي هيلتون على stories.hilton.com/doubletree وتابع العلامة التجارية على فيسبوك وتويتر وإنستجرام.

 

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد