منتجعات ومراكز صحية

دبي- ذا جرين بلانيت تستضيف العشاء الاستوائي بمناسبة رأس السنة الجديدة 2021 يوم 31 ديسمبر

دبي- ذا جرين بلانيت تستضيف العشاء الاستوائي بمناسبة رأس السنة الجديدة 2021 يوم 31 ديسمبر

تقدم الغابات المطيرة الوحيدة في دبي لضيوفها الفرصة للاحتفال مع العائلة والأصدقاء بأروع طريقة بمناسبة حلول رأس السنة الجديدة مع كمية غير محدودة من المأكولات والمشروبات

تقدم ذا جرين بلانيت، القبة البيولوجية الترفيهية والتثقيفية الوحيدة في دبي، لضيوفها الفرصة لاستقبال العام الجديد بأناقة، حيث تستضيف عشاءً بطابع استوائي لاستقبال العام الجديد 2021، وذلك يوم 31 ديسمبر، ابتداءً من الساعة 7:30 مساءً وحتى 1:30 صباحاً. وستمنح الأمسية الرائعة للضيوف فرصة العمر للقاء الحيوانات، وتناول الأطعمة والمشروبات اللذيذة، والدخول الحصري إلى الغابة المطيرة الداخلية الوحيدة في دبي من 7:30 مساءً إلى 9:30 مساءً.

ومن أجل الاحتفال بأمثل طريقة مع جميع أفراد العائلة، يمكن للضيوف تناول أشهى الأطباق من بوفيه الشواء اللذيذ، والذي سيقدَّم من الساعة 8:00 مساءً وحتى منتصف الليل، وتناول وجبة من البرغر اللذيذ والدجاج الشهي، مع الاستمتاع بمجموعة مختارة من المشروبات الممتازة من الساعة 9:00 مساءً. وتقدم هذه الوليمة الرائعة في مطعم ذا جرين بلانيت رينفوريست كافيه، الذي أعد خصيصاً لهذه المناسبة، ما يجعله المكان الأمثل والأدفأ للعائلات والضيوف في ليلة رأس السنة الجديدة.

وخلال هذه الأمسية الرائعة التي ستبقى للذكرى، سيكون الدي جي حاضراً لإضفاء المزيد من المتعة عل الأجواء مع تقديم مجموعة مختارة من الإيقاعات التي تسعد الحاضرين، وتمتع الضيوف حتى منتصف الليل. وسيتمكن الحاضرون من الاستمتاع بالمناظر الخلابة لعرض الألعاب النارية المذهل في برج خليفة ودخول عام 2021 ضمن أجواء مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى