غير مصنف

تقدم شركة QNET ساعات كلاسيكية تأخذك إلى آفاق جديدة

تقدم شركة QNET ساعات كلاسيكية تأخذك إلى آفاق جديدة

تلهمك لتحقيق الأفضل

تقدمQNET، الشركة الأسيوية الرائدة في مجال البيع المباشر، أحدث الموديلات التي تقدمها ساعات Bernard H. Mayer وVictor Chronograph وEstelle. وهي تتميز بالتصميمات الأنيقة والوظائف الفريدة؛ فهي منتجات قام بتصنيعها حرفيون بارعون تميزوا بالدقة والمهارة العالية.

تخصصت عائلة Mayer في المنتجات الفاخرة منذ أكثر من 140 عام. وقد تمكنت من خلال خبراتها التقنية ومهاراتها الاستثنائية أن تحقق لنفسها سمعة في جميع أنحاء العالم، وأهم من ذلك أنها حافظت على فلسفة التميز عبر الأزمنة، وتواصل Bernard H.
Mayer
حتى جيلها الخامس تقديم منتجات ذات وظائف وتصميمات أصلية ويتهافت عليها محبي اقتناء التحف كقطعة فنية رائعة 

أما ساعة
Victor Chronograph، فهي مصممة لمحبي الانتصارات لتسرد قصص الفوز التي يحققها المغامرون والمقاتلون والطيارون. وهي ساعة حديثة وقوية ذات طابع رياضي وتدوم طويلًا، وتعد ساعة Victor مزيجًا مميزًا من الأناقة والأداء حيث تتكامل مميزاتها مع الأوجه الثلاثة للكرونوغراف التي تحتوي على عداد للساعات والدقائق والثواني، فهي حقًا تمثل النصر.

وعن موديل ساعةEstelle، فهو فريد من نوعه، ويمثل عنوانًا للجمال الحقيقي لكل سيدة تطمح في التميز والنجاح. وتتميز المينا والإطار الخارجي بأنهما مرصعان بـ 69 قطعة من الماس، والتي تشبه النجوم المتلألئة في السماء ليلًا. وتتوافر هذه الساعة الأنيقة بلونين؛ الأولى بمينا مزينة بعرق اللؤلؤ الأزرق الفاتن في إطار خارجي من الستيل مع سوار من الجلد الأزرق، والثانية بمينا مزينة بعرق اللؤلؤ الأسود الغامض في إطار ذهبي وسوار من الجلد الأسود.

وفي إشادة لهذه الماركة الفاخرة، ذكر السيد/ خالد دياب المدير العام الإقليمي لشركة QNET في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط قائلًا: نحن لا نعني فقط بالجانب الجمالي فحسب، بل برفاهية الفرد بصفة عامة.  لذلك، يسعدنا تقديم هذه الساعات الكلاسيكية من ماركة Bernard H. Mayer التي تمنح الفرد شعوراً بالإنجاز، فهي تتصل ببواطن من يرتديها وتعطيه شعورًا بالفخر. “

إن المجموعة الجديدة تعزز الطابع الشخصي بتصميماتها المميزة وتعطي جاذبية لصاحبها، فقد صنعت ساعات Victor
Chronograph
وEstelle
يدويًا بحرفية ودقة وفقًا للمعايير السويسرية.
 
لذلك فهي خير رفيق في كل المناسبات المميزة الحافلة بالانتصارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى