غير مصنف

شركة كيونت تطلق مجموعتها من منتجات العناية بالبشرة Physio Radiance في المغرب

شركة كيونت تطلق مجموعتها من منتجات العناية بالبشرة Physio
Radiance
في المغرب
الدار البيضاء، المغرب 12  مايو 2015 –طرحت شركة كيونت QNET في المغرب مجموعة منتجاتها الجديدة Physio Radiance التي تضم باقة كاملة من منتجات العناية بالبشرة بالإضافة إلى جهاز للعناية بالوجه. تعتني هذه التشكيلة المتطورة من المنتجات التي صُنِّعت في العاصمة الفرنسية، باريس، بالبشرة وتستخدم وسائل طبيعية فعالة تعيد تجديد البشرة على مستوى خلايا الجلد.
وتضم مجموعة Physio Radiance تركيبة فريدة وحصرية من العناصر التي تنشط خلايا البشرة لتعمل بصورة طبيعية في أفضل حالاتها، وتساعد في استعادة نضارة البشرة وتألقها. وتكتمل فعالية التشكيلة المتطورة بجهاز Visage+للعناية بالوجه الذي يعتمد على تكنولوجيا كورية تمثل خلاصة خبرة سنوات طويلة من الأبحاث التي أجرتها نخبة مشهورة من خبراء العناية بالبشرة.
وقد علق صني شيبر، الخبير الدولي في العناية الشخصية الذي يحمل في جعبته 30 سنة من الخبرة في مجال الجمال والعناية الشخصية، على الموضوع بقوله: “تمثل مجموعة منتجات كيونت الجديدة Physio
Radiance الحل الطبيعي الفعال للعناية ببشرة الرجال والنساء على اختلاف احتياجاتهما ومتطلباتهما. وهي مجموعة مجربة من المنتجات التي تلبي احتياجات أصعب أنواع وحالات البشرة. وفي النهاية، فإن النتائج تتحدث عن نفسها.”
عند استخدام جهاز Physio Radiance Visage+ الجديد بانتظام مع منتجاتPhysioRadiance  الأخرى المتطورة في العناية بالبشرة مثل سائل تنظيف البشرة Comfort Emulsion Cleanser ولوشن تفتيح الوجه Remineralising Toner Lotion ومضاد الأكسدة Extreme Anti-Oxidant Serum وسائل تعزيز النضارة Radiance Enhancer Day & Night Fluid، يشعر المستخدم على الفور بتغيير في شكل وقوام وملمس البشرة.
ومن أبرز النتائج التي يحس بها المستخدم عودة النضارة والشباب للبشرة لأن المنتجات تؤخر ظهور علامات الشيخوخة من خلال إخفاء الخطوط الرفيعة والتجاعيد وتقليلها، وتفتيح البقع التي تظهر بسبب التقدم في العمر، وتعزيز مستويات رطوبة البشرة ونعومتها، وتحسين نسيج الجلد، واسترخاء عضلات الوجه، وتفتيح ألوان البشرة وتوحيدها، والحصول على بشرة ناعمة وقوية وممتلئة، وتألق البشرة ولمعانها.
يعزز جهازPhysio
Radiance Visage+من قدرة البشرة على امتصاص العناصر الفعالة في منتجات العناية بالبشرة بسرعة وسهولة. ويستخدم الجهاز مزيجاً ثلاث تقنيات متطورة تلبي كل احتياجات العناية بالبشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى