غير مصنف

JTI تحصل على شهادة أفضل مشغّل بالمغرب للسنة الثانية على التوالي

JTI تحصل على شهادة أفضل مشغّل بالمغرب للسنة الثانية على التوالي

 مرة أخرى، تحصل شركة JTI )الشركة العامة اليابانية الدولية للتبغ(على جائزة أفضل مشغّل ) Top Employer ) بالمغرب، معززة بذلك مكانتها كمشغل يضع المستخدمين على قمة قائمة أولوياته، خلال حفل توزيع الجوائز الذي نُظّم يوم 4 أكتوبر 018 بجوهانسبورغ، جنوب افريقيا.

وتسخّر الشركات التي تحصل على هذه الجائزة نفسها لتمكين المستخدمين من أفضل أجواء العمل عبر ممارسات تضع المستخدمين في صميم اهتمامات قسم الموارد البشرية، فيما تعتبر هذه الشهادة الثانية علامة على التزام JTI )الشركة اليابانية العالمية للتبغ( على النمو من خلال خلق بيئة عمل بالمغرب تتماشى والمعايير الشاملة للشركة.

وعن هذا الفوز، يقول السيد سيمون متى، المدير العام ل JTI بشمال إفريقيا” يعتبر نجاحنا بالمغرب ثمرة جهود فريق موهوب، فأن تكون أفضل مشغل يعني أن ذلك سيرفع من قدرتنا على التشغيل والاحتفاظ بأمهر الموارد البشرية، وبالتالي سنمنح أنفسنا امتيازا تنافسيا سيشكل حافزا للنمو المستقبلي المستمر”.

من جهته، يضيف السيد ياسين القباج، مدير الموارد البشرية بشركة JTI لشمال إفريقيا قائلا ” إن الفوز بجائزة أفضل مشغّل للسنة الثانية على التوالي تأكيد على أننا نواصل وضع المستخدمين في قلب نموّنا، كما أن هذه الجائزة تُظهر مدى رغبتنا في تقوية ممارسات وأساليب الموارد البشرية في سوقنا حيث الأداء العالي وراحة المستخدمين تأتي كأهم أولوياتنا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى