غير مصنف

كيونت تحتفل بكل امرأة لها مكانة خاصة في حياتنا



كيونت تحتفل بكل امرأة لها مكانة خاصة في حياتنا

الهدايا هي خير رسول للتعبير عن مشاعرنا لمن نحب

دبي، الإمارات العربية المتحدة،24 مارس
2015 – ثمة سر خاص في العلاقة بين المرأة ومن حولها، سواء كانت والدتها أو شقيقتها أو أعز صديقاتها . فبعض هذه العلاقات الحقيقية كانت السبب في ما هي عليه اليوم، ابتداءً من كيفية ارتداء الماسكارا دون أن تبدو وكأنها تبكي بدموع سوداء إلى أسلوبها الخاص في إظهار القوة دون أن تبدو جريئة. جمال المرأة يعتمد كثيراً على تكوين شخصيتها الذي جعلها تفكر وتتصرف على نحو معين، وهو ما يكشف بالتأكيد عن سر غير مباشر لامرأة خاصة في حياتها.

تخصص شركة كيونت شهر مارس لكل النساء اللاتي قدمن لنا كلمات التشجيع والتحفيز عندما كنا في أمس الحاجة إليها ولكل النساء اللاتي كتمن أسرارنا واستمعن لنا. لقد حان الوقت لكي نرد الجميل لكل ما قدمن لنا من تشجيع ومواساة ومشاطرة. وتشارك كيونت في الاحتفال بالسيدات اللاتي لهن دور رائع في حياتنا هذا الشهر بهدايا ثمينة.

نحتفل هذا الشهر بالصلة الثمينة والغالية مع نساء لهن مكانة خاصة في قلوبنا من خلال مناسبتين: عيد الأم (21 مارس) وشهر المرأة وهو احتفال يستمر على مدار الشهر، وفيه نهدي التحية لكل السيدات الأقوياء الصامدات في حياتنا.

بهذه المناسبة الاحتفالية، صممت شركة كيونت QNET الآسيوية البارزة في مجال البيع المباشر ساعة فاخرة حصرية ومجموعة من المجوهرات لتقديمها كبادرة شكر وتعبير عن الامتنان لكل النساء الحانيات.

تشكيلة La Perle  من الساعات الفاخرة

تدعم شركة كيونت تطور المرأة في كل مكان مع النساء الرائدات والمجازفات والأبطال في عالمنا المعاصر بموديلات الساعة الفاخرة La Perle ، التي تمزج الإبداع والأصالة لتلائم أي نوعية من الملابس، وتم تصميمها خصيصاً للمرأة الناضجة ذات الشخصية المستقلة. تخطف الساعة اللامعة الأبصار إليها بقرصها الذهبي وأرقامها الرومانية اللافتة للانتباه وعقاربها المصنوعة من الفولاذ، وهي تحفة سويسرية تضفي أناقة ساحرة على زي أي امرأة بتصميمها الأنيق واللامع المصنوع من الفولاذ الذي لا يصدأ.

لماذا لا تدلل والدتك الحبيبة أو أختك الغالية أو حتى نفسك بإحدى هذه الساعات البديعة. يمكنك اختيار الساعة المصنوعة من الفولاذ المصقول اللامع أو الفولاذ المصقول اللامع مع سوار مطلي بالذهب بتقنية ترسيب البخار المادي.

مجموعة الدلايات Himalayan Crystal Heartbeat

إذا أردت أن تقول “أحبك” للإنسانة العزيزة على قلبك، ستكون العبارة أجمل لو كانت مع دلاية Heartbeat Himalayan Crystal ومعها سلسلة هدية من المطاط الأسود. هذه الدلاية مصنوعة من كريستال وزنه 15.7 جرام وفضة حرة عيار 925 ومطلية بالروديوم ومزخرفة بقطع رقيقة من الماس عيار 0.06 قراط. تضخم دلاية Himalayan Crystal من الطاقة وتمتلك اهتزازاً فائق الطاقة، وتحرص على اقتنائها الكثيرات من عاشقات الكريستال باعتباره أكثر كريستال متنوع ويحقق السلامة في مملكة المعادن. بهذه اللفتة الطيبة، ستضفي هديتك هالة من الانسجام والطاقة التي تحيط بأعز صديقاتك.

 دلاية Himalayan
Crystal Embrace Love

ليس هناك أجمل من الشعور بحضن الأم الدافئ. فضمة الأم الحنونة أو الابتسامة المتألقة تبعث في النفس السعادة وتولد طاقة إيجابية للمرأة التي منحتك الحياة. مع هذه الدلاية الجميلة، يمكنك التعبير عن حبك وتقديرك لكل تضحياتها في تربيتك لكي تصبحي ما أنت عليه اليوم. عبري عن امتنانك لأغلى إنسانة في حياتك مع دلاية Himalayan
Crystal  النقية البسيطة المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع سلسلة أنيقة من الذهب. يبلغ وزن الدلاية 3.8 جرام وهي مزينة بقطع صغيرة من الماس الجميل عيار 0.09 قيراط.

لا تترددي وعبري عن تقديرك الكبير لوالدتك أو أختك أو أعز صديقاتك، واجعلي من هذا اليوم مناسبة خاصة لها.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى