غير مصنف

حافظ على سلامتك هذا الشتاء، وتمتع بهواء نقي ونظيف مع جهاز بدون تلوث AirPure Air Purifier

حافظ على سلامتك هذا الشتاء، وتمتع بهواء نقي ونظيف مع جهاز بدون تلوث
 AirPure Air Purifier
عدد أيام التغيب عن الدراسة يصل إلى 10.5 مليون يوم بسبب أمراض تتعلق بالجهاز التنفسي.
المغرب، الدار البيضاء،
6
أكتوبر 2015: إن الحياة في مدينة عالمية مثل الدار البيضاء تمتلئ بالتلوث والضباب، وهذا يمكن أن يسبب لنا مشكلات صحية شديدة على المدى الطويل. ومع تغير المناخ الناتج بشكل رئيسي عن ظاهرة الاحتباس الحراري، نكون أكثر عرضة للإصابة بالأمراض الأكثر خطورة التي تظهر حديثًا، ولكن الآن يمكنك مكافحة الهواء غير النظيف الذي يسبب مشاكل في الجهاز التنفسي والتهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي والالتهابات الفيروسية وينقل العدوى، مع جهاز AirPure.
إن الأطفال هم أكثر عرضة للعدوى ويتأثرون بالظروف البيئية، فالمشكلات التنفسية ترتفع نسبة انتشارها بين الأطفال، وفي المتوسط يصاب طفل من بين
10 أطفال في المدارس بمرض الربو، وكل عام يبلغ عدد أيام التغيب عن الدراسة إلى
10.5 مليون يوم بسبب أمراض تتعلق بالجهاز التنفسي.
في إطار ذلك يقول السيد خالد
دياب، المدير العام ل QNET لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “مع اقتراب الشتاء وتغير المناخ في المغرب، سوف نتعرض لعواصف رملية مستمرة يمكن أن تدمر صحتنا. لذلك لكي تحارب تلوث الهواء في الأماكن المغلقة وتتأكد أن الهواء الذي تتنفسه أسرتك هواءً نقيًا نظيفًا ومنعشًا، يمكنك أن تستثمر في حلٍ شاملٍ للعناية بالمنزل، وذلك من خلال جهاز AirPure Air Purifier، وهو نظام جديد من نوعه في تنقية الهواء ومكون من أربع خطوات، حيث يعمل على تنشيط الهواء في المنازل والمكاتب، ويجعلك تستنشق هواءً نقيًا بنسبة
99.97%، وأهم من ذلك أنه يمنحك هواءً منعشًا.”
ويمكن تجنب هذا من خلال AirPure Air Purifier وهو ابتكار جديد تقدمه سويسرا في تنقية الهواء، حيث يُغطى الفلتر الأول بطبقة SilverScan® لتقتل البكتيريا بشكل فعال في المرحلة الأولى من التنقية. وفي المرحلة الثانية، يقوم فلتر
HPP™ (القادر بشكل كبيرة على التخلص من الجسيمات)
بإزالة الجسيمات المختلفة بكفاءة بما في ذلك الفيروسات والبكتيريا التي تنتقل عبر الهواء مثل البكتيريا الراكدة، والعُصيات، والصَّيفريَّة، والمتسلسة، والأبواغ العفنة، والفطريات، وحبوب اللقاح، والغبار، والعديد من المهيجات الأخرى. وفي المرحلة الثالثة، يقوم فلتر الكربون المنشط بامتصاص الغازات والقضاء على الروائح الكريهة مثل دخان التبغ.  ومن المزايا الفريدة لهذا المنتج، هو قدرته على تنشيط الهواء في الغرفة، من خلال فلتر الهواء الخاص Amezcua Air Filter الذي يساعد على زيادة مستويات الطاقة في الجسم.
ولتنعم بالهدوء والراحة، يمكنك أيضًا إضافة العطور أو الزيوت المستخلصة من النباتات، ثم تترك الرائحة تسري بلطف في أنحاء الغرفة.
يتم تصميم الجهاز في شكل جديد وأنيق، ويسمح لك بتوفير الدراهم الثمينة من خلال استهلاكه المنخفض في الكهرباء.
كما يمكنك الشعور بالأمان، فالهواء الذي تتنفسه أسرتك سيعتني بالرئتين ويحافظ على سلامتها.
 لمعرفة المزيد عن المنتج:
http://www.air-pure.net/about.html
نبذة عن شركة كيونت:
كشركة آسيوية رائدة في مجال البيع المباشر، تقوم كيونت بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات العصرية، والتي توفرها عن طريق منصة كيونت الإلكترونية للمستهلكين والموزعين في أكثر من مئة بلد. وتملك الشركة 25 مكتبًا ووكالة في أنحاء العالم، وأيضًا أكثر من 50 وكيل مخزن، بالإضافة إلى العمليات والأفرع المحلية في عدة بلدان.
يوجد مقر شركة كيونت في المغرب في الدار البيضاء في مبنى كبير من ثلاثة طوابق، ويوفر قاعات للتدريب والدعم للعملاء والتمثيل القانوني. وفي الإمارات العربية المتحدة، تدار شركة كيونت من ثلاثة مكاتب: أبو ظبي، ودبي، وأيضًا مكتب الخدمات اللوجستية في مصفح.
 بعد تأسيس كيونت في هونغ كونج عام1998 ، أصبحت الشركة عضوًا في جمعية البيع المباشر في الفلبين و ماليزيا وسنغافورة. كما تعد كيونت أيضًا عضوًا في جمعية الأكل الصحي في هونغ كونغ، وجمعية صناعة المكملات الغذائية الصحية في سنغافورة، وغيرها من الجمعيات. ومؤخرًا، أصبحت عضوًا في شبكة الميثاق العالمي للأمم المتحدة (UNGC) – وهي أكبر مبادرة لاستدامة الشركات على مستوى العالم.
وتقوم الشركة
بدور فعّال في مجال رعاية الرياضات حول العالم، بما في ذلك كرة القدم وتنس الريشة وغيرها.  وكل هذا بسبب إيمانها القوي بروح الحماسة والشغف والعمل الجماعي التي تبعثها الرياضة، وهو ما يعد انعكاسًا لها.  وقد وقعت الشركة شراكة جديدة مميزة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم (MCFC) باعتباره شريكها الرسمي في البيع المباشر خلال ثلاثة أعوام.
لمعرفة المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.qnet.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى