تلفزيونات إل جي تقدم تجربة رائدة في جودة الصوت ومزايا Apple Music في الصوت المكاني مع تقنية DOLBY ATMOS

تلفزيونات إل جي تقدم تجربة رائدة في جودة الصوت ومزايا Apple Music في الصوت المكاني مع تقنية DOLBY ATMOS

Ati Mag

تقدم شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) ميزة جديدة ومشوقة على تلفزيوناتها الذكية للمستخدمين الذين يستمتعون بالموسيقى. وتعد تلفزيونات “إل جي” الذكية ومنها طرازات OLED وQNED المزودة بتقنية Dolby Atmos أول تلفزيونات تدعم خاصية الصوت المكاني مع تقنية Dolby Atmos من  Apple Music. وتتوفر هذه التجربة الموسيقية الغامرة ابتداءً من هذا الأسبوع لتبهر المستمعين بصوت رائع ولترتقي بتجربة الموسيقى إلى آفاق جديدة.

وتقدم “إل جي” للاحتفال بهذا الإنجاز الرائع ثلاثة أشهر من Apple Music مجاناً لمستخدمي LG Smart TV في جميع أنحاء العالم. وتتوفر النسخة التجريبية المجانية لمدة 3 أشهر داخل تطبيق Apple Music في تلفزيونات “إل جي” الذكية المتوافقة (طرازات 2018 والإصدارات الأحدث) التي تعمل بنظام التشغيل webOS 4.0 وتلك الأحدث، بالإضافة إلى طرازات شاشات أسلوب الحياة StanbyME وStanbyME Go وMyView Smart Monitor.

Apple Music هي خدمة بث خالية من الإعلانات تضم مكتبة ضخمة من المحتوى وتتيح للمشتركين الاستماع إلى أكثر من 100 مليون أغنية و30 ألف قائمة أغاني منسقة. وتقدم أيضاً مجموعة واسعة من المحتوى الحصري، يشمل Apple Music Live، وهي سلسلة حفلات موسيقية تتميز بخاصية بث الفيديو المباشر وتشغيل الفيديو بعد انتهاء العرض والألبومات المسجلة مباشرةً والمقابلات الحصرية مع الفنانين قبل العروض. ويستطيع مستخدمو تلفزيونات “إل جي” الذكية الوصول إلى Apple Music بسهولة عن طريق الأوامر الصوتية أو في متجر محتوى “إل جي” أو التطبيقات، أو عبر Music Quick Card  على الشاشة الرئيسية، والتي تعمل بمثابة بوابة مريحة للاستماع الترفيهي دون انقطاع.

تعمل الموسيقى المعززة بتقنية Dolby Atmos على إثراء تجربة الصوت، مما يوفر مستوى عالٍ من الوضوح والعمق مع صوت متعدد الأبعاد. وتقوم Apple Music تلقائياً بتشغيل ملفات Dolby Atmos الصوتية على تلفزيونات “إل جي” الذكية المتوافقة، وعند إقرانها مع طرازات مكبرات صوت “إل جي” التي تدعم Dolby Atmos، يتناغم الصوت ليغمر المستمعين في تجربة استماع مذهلة. علاوةً على ذلك، ليست هناك حاجة لضبط مستوى الصوت بفضل إمكانية التبديل للاستماع إلى ملفات صوت Dolby Atmos عبر خوارزمية تنسيق نوعية الصوت المدمجة.

كما يستطيع المستخدمون حتى على تلفزيونات “إل جي” الذكية غير المدعمة بتقنية Dolby Atmos، الاستمتاع بصوت Dolby Atmos الساحر من خلال الاتصال بمكبرات الصوت Dolby Atmos من “إل جي”. ويمكن لتلفزيونات “إل جي” الذكية الاتصال مباشرةً بـ Apple AirPod أو أجهزة Apple الأخرى عبر البلوتوث للاستمتاع بجودة صوت تقنية Dolby Atmos.

يتم تصنيف الأغاني والألبومات المتوفرة بتقنية Dolby Atmos بشكل واضح على Apple Music مع شارة محددة على صفحة تفاصيل الألبوم. ويستطيع عشاق الموسيقى استكشاف نغماتهم المفضلة المتوفرة في Dolby Atmos بسهولة من خلال مجموعة واسعة من قوائم الأغاني المنسقة من Apple Music.

وصرح كريس جو، نائب الرئيس الأول لأعمال المنصات في شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي: “سيغير تقديم تقنية Dolby Atmos عبر Apple Music على تلفزيونات إل جي طريقة استماعنا إلى الموسيقى على التلفزيون. وتلتزم إل جي بالارتقاء بتجربة بث المحتوى لعشاق الموسيقى في جميع أنحاء العالم، وسنستمر في توفير الوصول السهل والتجربة الموسيقية الرائعة عبر أجهزتنا”.

تُواصل “إل جي” الارتقاء بتجربة الصوت من خلال الصوت الغني ومجموعة متنوعة من المحتوى. ويمكن لتلفزيونات “إل جي” الذكية مساعدة المستخدمين على اكتشاف المزايا والخدمات الجديدة ببساطة من خلال نظام تشغيل webOS سهل الاستخدام.

حول شركة LG Electronics المغرب

تم إنشاء علامة LG التجارية في عام 1998. تعتبر الشركة رائدة عالميًا في مجال الإلكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات. لديها أكثر من 117 مركزًا تجاريًا موزعة في جميع أنحاء العالم. تتكون LG Electronics المغرب من ثلاث أقسام تشغيلية: الأجهزة المنزلية (HA)، الترفيه المنزلي (HE) وتكييف الهواء. قامت الشركة بتأسيس مقرها الرئيسي في الحي التجاري بسيدي معروف في الدار البيضاء. تسعى LG Electronics المغرب لتقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها لتحالفها بين الأسلوب والتكنولوجيا. تشمل هذه المنتجات المبتكرة مكيفات الهواء، والتلفزيونات ذات الشاشات المسطحة، والأجهزة المنزلية. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع www.lg.com/ma.

https://arabtravelinvest

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد