سياحة.. المغرب شريك رئيسي لسوق السفر العالمي 2023 بلندن

سياحة.. المغرب شريك رئيسي لسوق السفر العالمي 2023 بلندن     

أعلن سوق السفر العالمي (WTM)، وهو حدث مركزي للسياحة العالمية، امس الاثنين، أن المغرب سيكون الشريك الرئيسي لنسخة 2023، التي ستقام خلال الفترة ما بين 6 و8 نونبر في لندن.

وسيكون المغرب بالتالي في دائرة الضوء بأحد المعارض السياحية الرئيسية عبر العالم، علما أنه حصل العام الماضي على جائزة “أفضل تصميم للرواق”، وذلك بفضل جناحه الفريد الذي تميز بتصميمه ومساحته القياسية من 630 مترا مربعا.

ويأتي الإعلان عن هذه الشراكة في الوقت الذي يشهد فيه المغرب نموا في نشاطه السياحي حسب ما أفاد به موقع WTM في بيان، مضيفا أن المملكة تهدف إلى مضاعفة عدد السياح الوافدين ليصل إلى 26 مليون بحلول العام 2030.

ويضيف المصدر ذاته أن هذا الطموح سيرتقي بالمغرب إلى مرتبة وجهة ترفيهية رائدة لمهنيي الأسفار حول العالم، مشيرا إلى أن تواجد المملكة في سوق السفر العالمي سيتمحور حول حملة “المغرب مملكة النور” للمكتب الوطني المغربي للسياحة.

وتم إطلاق هذه الحملة في أبريل 2022، حيث تم تصميمها لإلهام جيل جديد من المسافرين، وعرض عوامل الجذب في دولة “معاصرة ونابضة بالحياة”.

وقال عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، “إن وجودنا في سوق السفر العالمي بلندن سيكون واجهة ممتازة لتعزيز جاذبية الوجهة السياحية المغربية”.

وأضاف في البلاغ الصحفي: “بهذه الطريقة سنكون في قلب الحدث عندما يعرض المتخصصون في السياحة حول العالم منتجات جديدة لعام 2024 وما بعده، وسنكون أيضا في الطليعة من حيث التواصل والترويج للبلد”.

وقالت جولييت لوساردو، مديرة المعارض في WTM، “يسعدنا أن نعلن أن المغرب هو الشريك الأول لسوق السفر العالمي لندن 2023 ويسعدنا دعمه في تحقيق أهدافه لعام 2030”.

وأوضحت أن “هذا الحدث هو أكثر فعاليات السفر والسياحة تأثيرا في العالم، لذا فهو المكان المثالي للمغرب لعرض ما يقدمه، وإبراز ثقافته النابضة بالحياة وكرم ضيافته المذهلة”.

 

 

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد