afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

“Glovo” .. إطلاق برنامج للكفاءات الإفريقية الشابة

“Glovo” .. إطلاق برنامج للكفاءات الإفريقية الشابة

Ati Mag

أطلقت شركة “Glovo” الرائدة في مجال خدمات التسليم عند الطلب، برنامج “Glovo Africa” للخريجين، وذلك بهدف تعزيز مهارات الشباب بالمغرب وكذا دول إفريقية أخرى، لتمكينهم من اكتساب خبرة في القطاع، عبر تزويدهم بالتدريب المهني اللازم بهدف تكوين جيل جديد في هذا المجال الحيوي.

وأورد بلاغ للشركة أنGlovo تسعى  من خلال مبادرتها إلى توفير برنامج تكوين موجه للشباب الجدد حاملي الشهادات، من خلال الاستفادة من دورة مكثفة تمتد لسنة كاملة، إلى جانب تجربة متنوعة في مختلف القطاعات الاستراتيجية للشركة، ولا سيما الانغماس في عدة  مجالات مثل العمليات والتجارة السريعة ووسائط البيع بالتجزئة والتمويل والاستراتيجية، بالإضافة إلى التسويق، كما يروم هذا البرنامج جذب وتأهيل الكفاءات الموهوبة في المغرب.

ومن أجل الاستفادة من البرنامج، أوضح البلاغ أنه يتعين أن يكون المرشحون حاصلين على شهادة جامعية في مجال الإدارة والعلوم، وأن يكون لهم خبرة مهنية تتراوح ما بين صفر وسنتين كحد أقصى، حيث تسعى Glovo إلى جذب أفراد طموحين وجاهزين لبدء مسيرة مهنية مؤثرة وترك بصمتهم في عالم الأعمال.

وفي هذا الصدد، قالت رشيدة سيدوسيم، مديرة الموارد البشرية لـGlovo في افريقيا: “نحن ملتزمون بفتح آفاق جديدة والكشف عن إمكانيات القارة من خلال الاستثمار في الشباب الذين يشكلون أثمن مواردها، ويعكس هذا البرنامج التزامنا بتنمية الجيل الجديد من القادة الأفارقة”.

وأضافت “نحن على ثقة تامة بأن هذا البرنامج سيكون نقطة انطلاق مهمة نحو تحقيق ازدهار المواهب الشابة وتطويرها، وتقديم مساهمة كبيرة في قطاعنا المزدهر”.

وفي إطار البرنامج التكويني، أوضح البلاغ أن المرشحين المختارين سيستفيدون من العديد من المزايا تتمثل في:

 دورة تدريبية مكثفة لتطوير المهارات المهنية على مدى 12 شهرًا.

 برنامج توجيهي مخصص لدعم الشباب نحو تحقيق التميز القيادي.
 فرص التنقل الدولي عبر سبعة بلدان أفريقية، من أجل الانفتاح ثقافي وعيش تجارب مهنية غير مسبوقة.
 فرصة الاستفادة من مناصب وظيفية متنوعة واكتساب خبرة غنية في العديد من القطاعات.
برنامج تكويني يجمع بين الحضوري وعن بُعد بهدف صقل مهاراتهم وتعزيز معارفهم.

ويمكن للمترشحين الاطلاع على تفاصيل البرنامج عبر الولوج إلى الرابط التالي: https://glovo.live/3Ubffc8

 

https://arabtravelinvest

 

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد