afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

وصول اخر دفعة من الهبة الملكية المغربية لفائدة القوات المسلحة اللبنانية والشعب اللبناني وهذا ما عبر عنه شربل وهبة

وصول اخر دفعة من الهبة الملكية المغربية لفائدة القوات المسلحة اللبنانية والشعب اللبناني وهذا ما عبر عنه شربل وهبة

وصلت صباح اليوم الثلاثاء إلى مطار رفيق الحريري الدولي آخر دفعة من المساعدات الغذائية المقدمة كهبة ملكية شخصية لفائدة القوات المسلحة اللبنانية والشعب اللبناني وقد سبق هاته الهبة مساعدات اخرى كما كان سبق تشييد مستشفى عسكري ميداني أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمره السامي بإقامته وسط بيروت و”قدم خدمات طبية جليلة للمصابين آنذاك اثر انفجار بيرون ولكافة ساكنة العاصمة”

وحظيت هذه الهبة الملكية باهتمام كبير من لدن مختلف المنابر الإعلامية اللبنانية من جرائد وقنوات تلفزيونية ومحطات إذاعية ومواقع الكترونية، التي تتبعت عملية تسليم المساعدات ورحبت بها.

كما عبر وزير الخارجية والمغتربين اللبناني شربل وهبة، باسم الحكومة اللبنانية، عن “جزيل الشكر وعميق الامتنان لصاحب الجلالة الملك محمد السادس”، على الهبة الملكية الكريمة التي أمر جلالته بمنحها للجيش اللبناني وللشعب اللبناني.

وقال شربل وهبة أمس الاثنين، خلال لقاء مع سفير المغرب ببيروت السيد امحمد كرين، إن هذه الهبة الملكية “جاءت كالبلسم على جرح لبنان”.

وأبرز الدعم الموصول والرعاية التي ما فتئ جلالة الملك يوليها للبنان، مذكرا في هذا الصدد بالمساعدات الإنسانية المعتبرة التي تلقتها بلاده من المغرب عقب انفجار مرفأ بيروت في غشت الفارط وكذا المستشفى المغربي الذي استقبل اللبنانيين.

voiture 18H
تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد