afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مطعم كيو يطرح يأخذ الضيوف في رحلة مذاقية يابانية على البرنش

مطعم كيو يطرح يأخذ الضيوف في رحلة مذاقية يابانية على البرنش

يأخذ مطعم “كيو” ضيوفه في رحلة مع فنون المطبخ الياباني الفريدة بإطلاق برنش يعكس الجوهر الحقيقي للثقافة اليابانية وسط أروع الديكورات.

يمتاز الفرع الجديد لمطعم كيو الذي تم إعادة افتتاحه مؤخرًا في الوجهة الترفيهية “ذا بوينت” الواقعة في نخلة جميرا، بتصميماته الداخلية الجذابة، وإطلالته المذهلة فضلًا عن تجربة الطعام الاستثنائية.

وينطلق برنش “رحلة يابانية” يوم الجمعة 22 مارس من الساعة 1 مساءً وحتى 5 مساءً لينقل الضيوف إلى قلب اليابان المأكولات اليابانية. وتبدأ أسعار برنش الأربع ساعات من 265 درهمًا فقط للباقة غير الكحولية، و365 درهمًا لباقة المشروبات المختارة و495 درهمًا للباقة المشروبات الفوارة، مع خصم بنسبة 20 ٪ عند الحجز.

تعكس قائمة الطعام الفريدة فنون المطبخ الياباني وتضم باقة من الأطباق اللذيذة والمحضرة من المكونات الطازجة، إذ حرص رئيس الطهاة أرتورو مينديز عند إعداد القائمة أن يختبر الضيوف نكهات تعبر عن الثقافة اليابانية.

وتبدأ الرحلة المذاقية في أوساكا التي تشتهر بأفضل نودلز رامين في اليابان. سيتمتع الضيوف بطبق ياساي رامين أو ما يعرف بـ “ميسو” وغيوزا لحم واغيو. بعدها ستقدم لهم تشكيلة من السلطات الطازجة المستوحاة من فوكوشيما، وهي منطقة تشتهر بالخضروات الطازجة. وبالانتقال إلى المحطة الثالثة حيث موطن الإبداع، طوكيو، يقدم المطعم السوشي المميز الذي يشتهر به والذي يضم جميعًا من أجود المأكولات البحرية المفضلة مثل سالمون ساشيمي، وترافل نيغيري سمك باس البحر، وتونة يوراماكي الحارة، وهوسوماكي إيل ماكي مع الأفوكادو.

 تشمل المحطة الرابعة في سابورو والتي تضم الأطباق المشوية الأصلية مثل كوشياكي المشوي المكون من ياكيتوري، و ياكينيكو، والخضار والأخطبوط)، و ياكي أونيغيري المكون من (أوراق الخردل، سمك السلمون وبذور السمسم)، وصولًا إلى المحطة الخامسة والأخيرة هي كوماموتو، حيث تقدم الحلويات اللذيذة.

يشغل المطعم طابقين تبرز فيهما ديكورات داخلية يابانية مميزة مع إطلالات مفتوحة على مياه الخليج ومنتجع أتلانتس النخلة الشهير وسط أجواء موسيقية حية، مشكلًا مكانًا مثاليًا للتمتع بالبرنش.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد