afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

دبي- مِراس تقيم المخيم الشتوي الأكثر تميزًا على مستوى المدينة

دبي- مِراس تقيم المخيم الشتوي الأكثر تميزًا على مستوى المدينة

سيحظى الصغار بأمتع الأوقات مع الأنشطة الترفيهية المتنوعة والحلويات اللذيذة والكثير من المفاجآت في مزيج من المرح والتعلم طوال الشتاء

 افتتح المخيم الشتوي الأكثر تميزًا في المدينة والمقدم من مِراس للتسلية والترفيه، أبوابه مقدمًا للضيوف العديد من الأنشطة ضمن مجموعة من الوجهات الترفيهية الرائعة في دبي.

يستهدف المخيم الصيفي من مِراس الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 11 عامًا متيحًا لهم اختبار تجارب تفاعلية عديدة تساهم في تعزيز مهاراتهم مع مجموعة من الأنشطة في كل من ذا جرين بلانيت، ومدينة الألعاب ماتيل بلاي! تاون، وسينما روكسي، بالإضافة إلى منتزه لاجونا المائي في لا مير.

وانطلق المخيم الشتوي يوم الأمس 16 ديسمبر مستمرًا لـ 4 أسابيع حتى 9 يناير 2020 من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً وستكون نقطة بداية برنامج المخيم يوميًا هي ذا جرين بلانيت في ستي ووك، مما سيتيح للأهل وقتًا للتسوق وشراء هدايا عيد الميلاد وترتيب مخططاتهم للعام الجديد.

وسيكون الأطفال تحت رعاية فرق العمل المدرب المتوفرين في كل الوجهات الترفيهية. ويمكن لزوار المخيم يوميًا قضاء أمتع الأوقات في إحدى الوجهات استنادًا إلى برنامج الأنشطة مقابل 750 درهماً فقط لأسبوع كامل من المتعة.

وتتضمن الأنشطة المميزة استكشاف القبة البيولوجية، وورش الفنون والحرف اليدوية المصنوعة من مواد طبيعية، ولعبة الصيد في طابق الغابات المطيرة لـ ذا جرين بلانيت.

أما في ماتيل بلاي! تاون فستقام عروض ألعاب الخفة بالإضافة إلى صفوف خاصة لتعليم بعض الحيل للصغار، إلى جانب العروض الترفيهية وألعاب الشخصيات الكرتونية، كما سيتمتع الصغار بمشاهدة أفلامهم المفضلة في سينما روكسي، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الألعاب المائية في منتزه لاجونا المائي مثل أكوا بلاي وليزي ريفير ومنطقة سبلاش باد.

voiture 18H
تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد