afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

المغرب_ تايكواندو…اتفاقية شراكة بين الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو ونظيرتها الفرنسية

و.م.ع

تم التوقيع رسميا على اتفاقية تعاون وشراكة بين الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو ونظيرتها الفرنسية، وذلك على هامش اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو، المنعقد، الجمعة، 13 ماي 2022، بمقر اللجنة الأولمبية الدولية بالعاصمة السويسرية لوزان.

ووقع هذه الاتفاقية، التي تأتي بعد اللقاءات التمهيدية الأولى لوضع إطارها العام وتبادل الزيارات بين الجانبين، كل من رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، إدريس الهلالي، ورئيس الجامعة الفرنسية، حسن صادوق.

وذكر بلاغ للجامعة أن هذه الاتفاقية، التي تروم النهوض برياضة التايكوندو بالبلدين، تتضمن العديد من المحاور الطموحة والهادفة إلى تحقيق مزيد من الإشعاع لهذا النوع الرياضي في المملكة المغربية وفرنسا، وذلك من خلال العمل على تجويد خبرات موظفي وأطر الجامعتين.

كما سيتم بموجبها تنظيم العديد من الدورات التكوينية من المستوى العالي لفائدة عناصر المنتخبين المغربي والفرنسي، إضافة إلى العمل على تحقيق الأهداف المشتركة بين الجامعتين.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد