afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

المغرب- الفرقة الوطنية توقف برلماني متورط في اختلاس 63 مليار سنتيم وتزوير شهادة PCR

المغرب- الفرقة الوطنية توقف برلماني متورط في اختلاس 63 مليار سنتيم وتزوير شهادة PCR

هشام الحاضي

فتحت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يومه الأحد 09 يناير الجاري، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لنائب برلماني ، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.
وقد جرى توقيف المشتبه فيه بناءً على شكاية تقدمت بها مؤسسة بنكية وطنية، تنسب فيها للمعني بالأمر تورطه في تزوير وثائق رسمية وضمانات مالية، واستعمالها في الحصول بشكل تدليسي على قرض مالي.
وحسب مصادر عليمة، فقد انتقل عناصر الفرقة الوطنية إلى الضيعة الفلاحية بضواحي مدينة سطات، في ملكية النائب البرلماني المحسوب على حزب ” الاتحاد الدستوري”.
وأشارت المصادر نفسها أن المعني بالأمر متهم بإختلاس 63 مليار سنتيم، إضافة الى تلاعبات مالية أخرى يشتبه تورطه فيها.
كما أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة، شبهة تورط البرلماتي في الإدلاء بشهادة إيجابية للكشف عن وباء كوفيد-19 مشكوك في صحتها، وذلك لتفادي الخضوع لإجراءات البحث القضائي.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، وتحديد ظروف وملابسات وخلفيات ارتكابها.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد