afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

المغرب- أمطار وزخات رعدية وثلوج في العديد من المناطق

المغرب- أمطار وزخات رعدية وثلوج في العديد من المناطق

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الإثنين، أن تكون الأجواء غائمة حيث ستنزل أمطار أو زخات أحيانا رعدية فوق كل من منطقة سوس والشياظمة والأطلس والمناطق الغربية والريف والسهول الشمالية و الوسطي والسايس وغرب الواجهة المتوسطية و هضاب الفوسفاط ووالماس.

كما ستنزل ثلوج فوق الأطلسين الكبير و المتوسط، و ذلك خلال الظهيرة و الليل فوق المرتفعات التي يتعدى علوها أكثر 1600متر، وستكون الأجواء باردة نسبيا فوق المرتفعات و الهضاب العليا.

وستهم هبات من الرياح القوية السهول الشمالية والوسطى والأطلس والمنطقة الشرقية و جنوب البلاد، كما ستهم زوابع رملية جنوب المنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية الشرقية و الأقاليم الجنوبية.

درجات الحرارة خلال النهار ستعرف مزيدا من الانخفاض.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج ثم قوي الهيجان زوالا غربا وهادئا والى قليل الهيجان شرقا بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ثم قوي الى جد قوي الهيجان ما بين كاب سبارتيل وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج وسيصير هائجا الى قوي الهيجان بعد الزوال بالجنوب.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد